موعد مباراة برشلونة و بيلباو في نهائي كأس ملك

 

موعد مباراة برشلونة و بيلباو في نهائي كأس ملك

موعد مباراة برشلونة القادمة 

 بعد أن طوى صفحة الهزيمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.. يعود العملاق الكتالوني برشلونة للمنافسة وهده المرة من بوابة  نهائي كأس ملك إسبانيا حيث سيواجه خصمه الباسكي أتليتيكو بيلباو، يوم السبت على الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لاكارتوخا في مدينة إشبيلية.

وسيحاول برشلونة العودة لسكة الإنتصارات و تحقيق لقبا يبدو مهما لمستقبل النادي و المدرب كومان، كما سيحاول برشلونة رد الصاع للفريق الباسكي الذي هزمه قبل أشهر في  نهائي كأس السوبر الإسباني بنتيجة 3-2  في مباراة امتدت للوقت الإضافي.

فما اتليتيكو بيلباو سيحاول تعويض هزيمته أمام جاره ريال سوسيداد الأسبوع الماضي في نهائي كأس الملك لموسم2020  والذي كان قد تأجل بسبب فيروس كورونا.

هذا وكان برشلونة تأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا عقب فوزه على إشبيلية، في نصف النهائي بمجموع المباراتين 3-2، فيما تأهل أتلياك بلباو بعد انتصاره على ليفانتي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

تاريخ مواجهات برشلونة و بيلباو في نهائي كأس الملك:

بالعودة لتاريخ المواجهات بين برشلونة مع أتليتك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا فقد تواجها الفريقين في 9 مرات سابقة، نجح الفريق الكتالونى في حصد اللقب خلال 6 مرات منها، مقابل 3 ألقاب فقط للفريق الباسكى سنوات.