ملخص أخبار برشلونة اليوم

 


من هو الحكم الدي سيدير قمة الكلاسيكو ؟

مع إقتراب  موعد كلاسيكو الأرض، الدي سيجمع   بين ريال مدريد وبرشلونة، وهي القمة التي من شأنها أن تحدد بشكل كبير معالم من الاوفر حظا لتحقيق لقب الليغا، في ظل تراجع مستوى أتليتيكو مدريد مند بداية العام الجديد.

كشفت  الصحف الأسبانية عن الاسماء المُرشحة لإدارة مباراة الكلاسيكو وهم ماثيو لاهوز ، دي بورجوس و مونويرا مونتيرو.


موقف لابورتا من إستمرار كومان.

كشفت وسائل إعلام اسبانية عن موقف  رئيس برشلونة  خوان لابورتا، رئيس برشلونة من إستمرار الهولندي رونالد كومان على رأس الجهاز الفني للفريق او رحيله الموسم المقبل.

و بحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن جوان لابورتا يعتزم الإبقاء على كومان  و تجديد عقده  الدي ينتهي في الصيف  لأطول مدة  ممكنة  لقيادة مشروعه الذي يخطط له في السنوات المقبلة.

ودكرت الصحفية أن كومان يتمتع بثقة كبيرة من الإدارة الجديدة، وكدالك طريقة تسييره للفريق و إنسجامه الواضح مع اللاعبين.



برشلونة يشعل الكلاسيكو بلافتة.

أشعل نادي برشلونة الإسباني أجواء الكلاسيكو مبكرًا، حيث يستعد لمواجهة غريمه الأزلي على أرضية ملعب دي ستيفانو يوم السبت في قمة الليغا.

وقامت إدارة برشلونة بوضع جدارية يظهر فيها الثنائي الشاب بيدري و فرنكي دي يونج بالقرب من ملعب سانتياغو برنابيو.  لتسخين الأجواء قبل مباراة الكلاسيكو المنتظرة.

يدكر أن لابورتا  سبق و وضع لافته دعائية له في نفس المكان  قبل الانتخابات التي فاز بها، ليستغلها مجددًا في توجيه رسالة للغريم قبل مباراة الكلاسيكو.



برشلونة يحاول تجديد لديمبلي

ركزت صحيفة “سبورت” الكتالونية في غلافها الرئيسي لعدد اليوم،  على مسألة عقد  النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي ينتهي مع نادي برشلونة  في صيف 2022 .

وتطرقت الصحيفة إلى مسألة تجديد عقده، حيث ذكرت الصحيفة أن لابورتا ينوي تقديم عرض للمهاجم الفرنسي. لتجديد عقده حتى سنة2025 و قطع الطريق عن الأندية الراغبة في ضمه. ولعل أبرز الأندية المهتمة به هيا اليوفنتوس و كدالك مانشستر يونايتد.



مستقبل ميسي في برشلونة !!

كشف الصحفي الكتالوني  الشهير خوسيه ألفاريز  في برنامج التشيرينغيتو،  عن  اخر التطورات  بشأن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي ،  الذي ينتهي عقده الحالي مع نادي برشلونة في هذا الصيف.

وقال ألفاريز بصريح العبارة ان المهاجم  الأرجنتيني  يريد البقاء في برشلونة. بحيث يثق ثقة عمياء في الرئيس لابورتا.





نهاية موسم كوتينهو.

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو سيخدع لعملة جراحية جديدية.

وسيغيب على إثرها لما تبقى من الموسم. يدكر أن فيليبي كوتينهو أصيب في شهر سبتمبر الماضي، و خضع لعملية جراحية إلا ان تعافيه لم يسير بشكل الجيد.

وحسب الصحيفة دائما فإن برشلونة مستعد لتخلي عن كوتينهو في الصيف سواءا بالبيع النهائي أو الإعارة.