تصريحات كومان في المؤتمر الصحفي قبل النهائي

 

تصريحات كومان في المؤتمر الصحفي قبل نهائي كأس ملك

                                         تصريحات كومان 

ظهر المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان في ندوة صحفية قبل مباراة النهائي أمام أتلتيك بلباو في  كأس ملك إسبانيا، وكشف النقاب عن أخر إستعدادات الفريق للمباراة النهائية.

إفتتح  كومان كلامه عن المباراة النهائية و قال: “في الحقيقة الفريقان وصل للنهائي بعد معانات كبيرة، حيث وجدا صعوبة من الفرق المنافسة،  ولم تكن الطريق مفروشة بالورود، سنتواجه مع بيلباو للمرة الرابعة هدا الموسم إنهم فريق قوي و علينا الحذر"

وعن إمكانية مشاركة المدافع جيراراد  بيكيه في المباراة قال: “لقد تحسن كثيرًا وتدرب رفقة الفريق وأعتقد أنه يمكنه المشاركة غدًا بصورة طبيعية”.

وحول  مستقبله قال: “لا أفكر في المستقبل عندما أخسر مباراة، تحدثت مع لابورتا بالفعل وأكد لي أنه يثق بي كثيرًا”.

وعن الخطة الأفضل لمباراة الغد قال: “لا تهم الطريقة يمكن أن يكون هناك 3 مدافعين أو 4 لكن الأهم هو محاولة  السيطرة على مجريات اللقاء  والبحث دائمًا عن لاعبين بين الخطوك والوصول إلى الأجنحة وخلق الفرص والشيء المهم هو الجهد المبذول”.

وعن خوض البرغوث ميسي لنهائي رقم 34 رفقة برشلونة والتتويج باللقب لأول مرة كقائد للفريق قال: “لقد اظهر ليونيل قدراته و تفكيره العالي لعدة مرات في هدا الموسم وليس فقط في نهائي الغد، أنه يقوم بأشياء مثيرة حت في تدريبات و يعرف أجواء النهائي و متأكد انه سيقدم غدا مباراة كبيرة و يساعدنا على الفوز"

وعن أبراز نقط القوة لنادي  بلباو قال: “الكرات الثابتة هي نقطة قوة لدى بلباو، لكن يجب أن ندافع جيدًا وألا نرتكب أخطاء قريبة من مناطقنا”.