حديث كومان في المؤتمر الصحفي قبل الكلاسيكو.

 

حديث كومان في المؤتمر الصحفي قبل الكلاسيكو.

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لكومان عن الكلاسيكو

تحدث المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الكلاسيكو عن أخر إستعدادات الفريق الكتالوني للمباراة.

وإستهل المدرب كلامه بالقول: “ المباراة ستكون صعبة و مثيرة بين فريقين يقدمان أداء جيد و قوي في الأونة الأخيرة"

وعن إمكانية تتويج باللقب في حالة الفوز   قال: “ نتيجة المقابلة  بدون شك لا  تعني بضرورة أن الفائز سيكون هو بطل الليغا، هناك مباريات أخرى مقعدة تنتظر الجميع”.

وعن اللعب بدون جماهير قال: “إنه الجزء الأصعب بالنسبة لي في كرة القدم، حقا من الصعب أن تلعب بدون وجود الجماهير في المدرجات”.

وعن عودة بيكيه وسيرجي روبيرتو قال: “بدون شك يعتبران من افضل لاعبين في الفريق، ولهم وزن كبير ليس بسبب أدائهم فقط، بل بسبب الشخصية الكبيرة اللذان يتمتعان بها، ونحن سعداء بوجودهم معنا و مساعدتنا في المباريات القادمة"

وعن مركز دي يونغ في الكلاسيكو قال: “ إنه لاعب رائع و يستطع اللعب بسهولة في العديد من المراكز، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا. لكونه يمنحنا العديد من الأشياء الجيدة ويتميز بالقدرة على بناء الهجمات”.

وعن الإصابات في ريال مدريد  قال: “أعلم أن لديهم غيابات مهمة  لكنهم لم يتأثروا بها وأظهروا ذلك فعليًا أمام ليفربول”.

وتابع: “غياب راموس وفاران هام ولكن نحن أيضًا لدينا غيابات مثل  فاتي وكوتينيو لكن المنافس أظهر قدراته على تعويض هذين اللاعبين”.

وعن ميسي قال: “قال ننتظر منه النسخة الأفضل  غدا ونأمل أن يساعدنا في المباراة ويظهر وجهه الحقيقي”.

وعن الفرنسي ديمبيلي قال: “ديمبلي يمتاز بسرعة و الحركة في الجناح، إنه لاعب رائع و يجيد اللعب بكلتا القدمين نأمل أن يساعدنا غدا و ننتظر منه أن يكون حاسما أمام المرمى”.

وعن حديث زيدان بوجوب استمرار ميسي في برشلونة وأيضًا رغبته الشخصية ببقاء راموس قال: “أعتقد أنه من الأفضل للدوري الإسباني أن يبقى اللاعبين الكبار، لا يمكننا المقارنة بين ميسي وراموس لأن مراكزهما مختلفة ولكنهما مهمان لأنديتهما وأتمنى بقاء الثنائي في النهاية”.