أبرز ماجاء في مؤتمر زيدان عن الكلاسيكو

 

المؤتمر الصحفي للمدرب زيدان قبل مباراة الكلاسيكو

المؤتمر الصحفي للمدرب زيدان قبل مباراة الكلاسيكو 


إنتهى المؤتمر الصحفي للمدير  الفني لريال مدريد زين الدين زيدان الذي تحدث فيه للصحافة  عن اخر إستعدادت الفريق الملكي لمباراة كلاسيكو الأرض أمام .

وتحدث زيدان قائلا : “تنتظرنا مباراة صعبة أمام خصم قوي للغاية و هو برشلونة ولكننا بتأكيد جاهزون للمباراة”.

وتابع: “لقد لاعبنا بشكل جيد في الدورات الأخيرة و حققنا نتائج جيدة للغاية، هجومنا يسجل و دفاعنا تحسن كثيرا. أعلم أن مباراة الكلاسيكو مهمة و سنسعى للفوز بكل ما نملك من قوة ”.

وعن حظوظ الفائز بالكلاسيكو بحصد لقب الدوري الإسباني قال: “حاليا المتصدر هو أتليتيكو مدريدونعلم أن الدوري الإسباني تنافسي للغاية و سنعرف من سيفوز باللقب في دورة الأخيرة ”.

وعن الإصابات بالفريق قال: “نعمل بجد في كل يوم بالتدريبات والأمر المطمئن أننا نعيش لحظة جيدة ونعتقد أن لدينا الكثير من الأشياء وننافس على لقبي الليغا ودوري الأبطال”.

وعن راموس وإمكانية أن تكون مباراة الكلاسيكو هي الأخيرة له رغم غيابه للإصابة قال: “الحقيقة أنني لا أتمنى ذلك وأرغب أن يبقى معنا لنهاية مسيرته”.

وعن تطور فينيسيوس جونيور قال: “أن سعيد بما يقدمه إنه يعمل جيدا و يتطور، ولكن الحديث عن تألقه كثيرا قد يؤثر عليه بالسلب. نأمل ان يستمر في التطور و يساعدنا غدا في الفوز"

وعن حظوظ ريال مدريد باللقب في حال الخسارة قال: “لا أعتقد أن خسارة المباراة ستنقص من حظوظنا للفوز  باللقب، سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بالكلاسيكو لأنها مباراة هامة وصعبة ولكنها تساوي ثلاث نقاط في النهاية وما زال هناك مباريات أخرى في الطريق”.
.

وعن صيام ليونيل ميسي عن التهديف بالكلاسيكو في آخر 6 مباريات قال: “ميسي لا يحتاج لتسجيل الأهدف، نحن نعلم من هو ليونيل ميسي و ما هو قادر على فعله. لكن برشلونة يملك العديد من لاعبين الخطيرين و سنسعى لإيقافهم"

وعن مستقبل ميسي في برشلونة قال: “أود أن يبقى بناديه بكل تأكيد، إنه المكان والبيئة الصحيحة بالنسبة له وسيكون هذا جيدًا له وللدوري الإسباني بشكل عام”.