أول كلمات كونتي بعد تتويج الإنتر بالإسكوديتو

 

أول كلمات كونتي بعد تتويج الإنتر بالإسكوديتو
                   اول كلمات كونتي بعد تتويج 


إدا رسميا توج الإنتر بلقب السكوديتو بعد تعثر الملاحق نادي أتالانتا بالتعادل (1-1) أمام مضيفه ساسولو،  وبدالك يكسر الأنتر هيمنة اليوفنتوس على الدوري التي استمرت لمدة تسع سنوات. 

وبهدا التتويج أصبح الإنتر يملك 19 لقبا متفوقا بدالك على غريمه إي سي ميلان صاحب 18لقبا،  وخلاف اليوفنتوس صاحب الرقم القياسي ب 36 لقبا.

وجاءت أولى كلمات كونتي بعد التتويج بلقب الأسكوديتو مع الإنتر كما يلي:

هل ستنام الليلة سعيدًا؟  كونتي:  سنكون أكثر استرخاءً بالتأكيد،  سنذهب للنوم بسعادة لما قمنا به،  نحن سعداء لنا ولجماهيرنا.  سنكون أكثر استرخاءً لما تبقى في آخر الموسم.  

وعن اللقب قال:   هذا الأسكوديتو أحد أهم النجاحات في مسيرتي،  كان صعبًا لأنه ليس من السهل أن أذهب للإنتر في وقت لم يكن مُسْتَعِدًّا للمنافسة والفوز بشيء مهم 

وأتم قائلًا:  أعتقد أن اللحظة الحاسمة في موسمنا كانت في ذلك الأسبوع الذي غادرنا فيه دوري الأبطال،  في رأيي كان هناك انتقاد مبالغ فيه من جميع الأطراف. .  لقد نجحنا في استخدام هذا الضغط والانتقاد لصالحنا وأن نكون أقوى ونتوج أبطالًا.  

وحول مستقبله صرح قائلًا:  أعتقد في هذه اللحظة من الصواب أن نستمتع بلقب الدوري ولن نرتكب خطأ الذهاب للاجتماعات والمجادلات.  نريد الاستمتاع بهذه البطولة غير العادية،  ثم سيكون هناك متسع من الوقت للقيام بما يجب القيام به،  لا يوجد شيء يستحق سرقة هذه السعادة الآن