بعد تضامنه مع فلسطين جماهير الأياكس تطالب بالإستغناء عن المغربي نصير مزراوي

 

طالبت جماهير اياكس الهولندي برحيل  النجم المغربي نوصير زمراوي برحيل  عن الفريق،  بسبب إعلانه التضامن المطلق مع الفلسطينيين.    وكان زمراوي قد شارك منشور عبر إنستجرام،  لطفل فلسطيني ممسك بحجارة صغيرة أمام جندي مسلح من قوات الاحتلال،  ومكتوب عليها الحرية لفلسطين.    هذا وعبرت العديد من جماهير النادي الهولندي عن سخطهم من تضامن اللاعب المغربي مع فلسطين،  مشيرين إلى أنها تسببت في جرح مشاهيرهم،  وطالبوا الإدارة بالاستغناء عن خدماته.    يذكر أن نصير زمراوي تم استبعاده من القائمة  المستدعاة لآخر مباراة قادها النادي الهولندي،  مما يطرح علامات استفهام عن سبب استبعاده،  رغم عدم معاناته من أي إصابة.    وتجدر الإشارة إلى أن مشجعو لأياكس يشتهرون بتأييدهم لإسرائيل،  حيث يرفع العديد من الجماهير أعلام إسرائيل في العديد من المباريات.
                                        مزراوي 

طالبت جماهير اياكس الهولندي برحيل النجم المغربي نوصير مزراوي عن الفريق،  وذالك بسبب إعلانه التضامن المطلق مع الفلسطينيين.  

وكان مزراوي قد شارك منشور عبر إنستجرام،  لطفل فلسطيني ممسك بحجارة صغيرة أمام جندي مسلح من قوات الاحتلال،  ومكتوب عليها الحرية لفلسطين.

هذا وعبرت العديد من جماهير النادي الهولندي عن سخطهم من تضامن اللاعب المغربي مع فلسطين،  مشيرين إلى أنها تسببت في جرح مشاعيرهم،  وطالبوا الإدارة بالاستغناء عن خدماته. 

يذكر أن نصير مزراوي تم استبعاده من القائمة  المستدعاة لآخر مباراة لعبها النادي الهولندي،  مما يطرح علامات استفهام عن سبب استبعاده،  رغم عدم معاناته من أي إصابة.  

وتجدر الإشارة إلى أن مشجعو لأياكس يشتهرون بتأييدهم لإسرائيل،  حيث يرفع العديد من الجماهير أعلام إسرائيل في العديد من المباريات.


طالبت جماهير اياكس الهولندي برحيل  النجم المغربي نوصير زمراوي برحيل  عن الفريق،  بسبب إعلانه التضامن المطلق مع الفلسطينيين.    وكان زمراوي قد شارك منشور عبر إنستجرام،  لطفل فلسطيني ممسك بحجارة صغيرة أمام جندي مسلح من قوات الاحتلال،  ومكتوب عليها الحرية لفلسطين.    هذا وعبرت العديد من جماهير النادي الهولندي عن سخطهم من تضامن اللاعب المغربي مع فلسطين،  مشيرين إلى أنها تسببت في جرح مشاهيرهم،  وطالبوا الإدارة بالاستغناء عن خدماته.    يذكر أن نصير زمراوي تم استبعاده من القائمة  المستدعاة لآخر مباراة قادها النادي الهولندي،  مما يطرح علامات استفهام عن سبب استبعاده،  رغم عدم معاناته من أي إصابة.    وتجدر الإشارة إلى أن مشجعو لأياكس يشتهرون بتأييدهم لإسرائيل،  حيث يرفع العديد من الجماهير أعلام إسرائيل في العديد من المباريات.