من هو كامافينجا !؟ وماهو مركزه !؟

 

كامافينجا إلى ريال مدريد

دكرت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية و الفرنسية، عن توصل نادي ريال مدريد لإتفاق مع الجوهرة الفرنسية لنادي رين كامافينجا، للإنتقال صوب الفريق الملكي.

وقدرت وسائل إعلام، قيمة حسم الصفقة للميرينغي بحوالي 35 مليون يورو، حيث إختار اللاعب قميص الملكي برغم من إهتمام  أندية مانشستر يونايتد و باريس سان جيرمان.

من هو كامافينجا !؟

كامافينجا يعتبر من موالد أنجولا،  ويبلغ من العمر 18 سنة، يلعب مع نادي رين الفرنسي مند عام 2016، حيث يعتبر أصغر لاعب يشارك في تاريخ النادي، وكانت بدايته مع الفريق الأول وهو في سن 16 عام فقط، ليصبح بعد دالك من ركائز فريق رين الفرنسي، وفي سنة 2019 حصل على الجنسية الفرنسية، لينضم في دات العام للمنتخب الفرنسي أقل من 21 سنة.

مركز اللاعب كامافينجا

يشغل اللاعب كامافينجا مركز وسط ميدان إستراجعي، وكدالك يمكنه أن يشارك كلاعب محور وسط، بالإضافة ألى مشاركته في مركز قلب الدفاع في بعض المباريات، وهو يعتبر من أمهر اللاعبين في قطع الكرات، بالإضافة إلى مهارته الكبيرة في الخروج بالكرة.
يشبه اللاعب كامافينجا في اسلوب لاعبه نغولو كانتي نجم نادي تشيلسي و المنتخب الفرنسي. ونظرا لصغر سنه و تجربته الكبيرة، يتوقع ان يحظى اللاعب بمستقبل كبير.