فابريغاس يتحدث عن سبب رحيل ميسي و يكشف عن اللاعب المفضل له في برشلونة الحالي

 

أخبار برشلونة


ظهر النجم الإسباني و لاعب برشلونة السابق و موناكو الحالي سيسك فابريغاس، في لقاء صحفي مع وكالة الانباء الإسبانية، تحدث فيها عن العديد من الأمور ولعل ابرزها رحيل ميسي و كيف يرى مستقبل برشلونة.

حيث قال عن رحيل ميسي انه لم يتوقع دالك وكان متفاجئ برحيله، لكنه شدد على انه في عالم كرة القدم يتغير كل شيء في غضون ثواني، كان التغيير من نصيبه هذه المرة، وفعلت الشيء نفسه عدة مرات، هي لحظات في حياة المرء يجدر به تجاوزها على أفضل نحو. ليو فتى قوي للغاية ولديه مستوى فائق من التنافسية. لن يواجه مشكلات في التأقلم".

وأضاف ان رحيل الاسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي جاء نتيجة لعدم استقرار النادي، مشددا على أنه "سيظل أفضل لاعب في تاريخ النادي وهذا لن يتغير للأبد. يمكن إقامة حفل وداع آخر له حين يعتزل. ينبغي أن يرحل أساطير النادي بالشكل الذي يليق بهم نظرا لكل ما قدموه من أجل كرة القدم والفريق".

وحول سؤاله عن اللاعب الذي يثير إعجابه من لاعبي برشلونة الحاليين قال "الأمر لا يعتمد على من تحب مشاهدته، لكن جافي يتمتع بالثقة والإقدام وهو شيء غير مألوف لمن هم في عمره. يتحرك بشكل جيد و يجري ولديه نزعة هجومية، أرى أنه يتمتع بالإرادة لتحقيق شيء جيد. إذا واصل على هذا النحو فسينتظره مستقبل واعد".