ريال مدريد يخطط لغلاكتيكوس جديد بقيادة الثلاثي الناري


أخبار ريال مدريد


ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن الفريق الملكي ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، بدأ العمل على مشروع غلاكتيكوس جديد قوي، وهده المرة ستكون تكلفة تقريبا مجانًا.


وبحسب صحيفة "ماركا". المقربة من أسوار ريال مدريد، فإن مشروع ريال مدريد الجديد يتمحور حول ثلاث أسماء، والحديث هنا عن نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وهداف بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند، وأخيرا متوسط ميدان المنتخب الفرنسي ونجم مانشستر يونايتد بول بوغبا.


وكان بيريز قد وفر مبالغ كبيرة من عملية بيع اللاعبين خلال سنتين الأخيرتين، مقابل عدم التحرك في سوق الانتقالات، ومع اكتمال مشروع البرنابيو الجديد، بات وضع ريال مدريد الاقتصادي قوي للغاية، وهو ما سيسمح له بالتحرك في سوق الانتقالات المقبلة بحرية، مع قدرة كبيرة على تلبية طلبات اللاعبين ووكلائهم.


وكان مبابي قريب من الانتقال لريال مدريد في الصيف الحالي، إلا أن تعنت باريس سان جيرمان حال دون دالك، على الرغم من رغبة الفرنسي الكبيرة في الانتقال صوب المرينغي.


وسيحاول ريال مدريد التعاقد مع الثنائي الفرنسي كيليان مبابي وبول بوغبا مجانًا، مستغلا نهاية عقدهم ورفضهم التجديد، فما النرويجي هالاند يملك في عقده بند يتيح له الانتقال بمبلغ 70 مليون يورو، ويوجد ريال مدريد في طليعة الأندية الراغبة في ضمه، والقادرة على تلبية طلبات وكيل أعماله مينو رابولا.