الصحفي رومان مولينا يكشف كوارت في الكرة الأوروبية.. باريس و ريال مدريد وتحكم المغرب في الكاف والمزيد

 

تصريحات مولينا


ظهر بشكل عير متوقع الصحفي الفرنسي #رومان #مولينا، عبر بث عن طريق خاصية سبيس، وفجر العديد من الحقائق الصادمة في عالم كرة القدم.

قبل الحديث عن أبرز الاشياء التي تطرق أليها مولينا نترككم مع تعريف بسيط عنه.

من هو مولينا

يعتبر #مولينا من ابرز الصحفيين الفرنسيين المهتمين بالبحث والإستقصاء عن فضائح كرة القدم الفرنسية خاصة، والعالمية بشكل عام، ويعمل داخل (بي بي سي - سي سي إن- نيويورك تايمز- والغارديان).

وجه مولينا اصابع الإتهام إلى كل إتحادات كرة القدم في العالم، و رؤساء الأندية و بعض ملكها، وكانت حصة الاسد في الإتهامات إلى نادي باريس سان جيرمان و رئيسها القطري ناصر غانم الخليفي.

باريس سان جيرمان 

حيث قال باريس سان جيرمان استخدم الأموال لتغيير نتائج مباريات، وايضا على انتقالات اللاعبين والمال لايمثل اي أهمية ويقومون بدفع اي مبلغ على لاعب من اجل جلبه، هناك منظمات أرهابية لها كلمة عليا في الهرم الاداري في باريس سان جيرمان “.

رومان #مولينا : ” عندما احصل على الوقت سأكتب كتاب عن قصة ناصر الخليفي الحقيقية وعن كل الناس الذين حوله “

واضاف #مولينا قائلًا ” هناك شخصيات فرنسية مهمة و كبيرة للغاية يجلسون جنبا إلى جنب  في كل مكان للتحدث مع أقارب ناصر الخليفي “.

” باريس سان جيرمان ليس نادي كرة قدم، وكل شيء يفعله ناصر الخليفي سياسي تماماً وليس رياضي “.

مولينا : ” الاستثمار القطري في باريس سان جيرمان أمر سياسي ولا علاقة به في كرة القدم، لا يهتمون أبدا بكرة القدم ولكن بالطبع يريدون الفوز “

ريال مدريد 

كما وجه أيضا إتهامات إلى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حيث قال : " بيريز إشترى الكرة الذهبية للاعب الكرواتي لوكا مودريتش، كما إشتراها من قبل لكريستيانو رونالدو، واشترى دزري أبطال أوروبا."

نيوكاسل يونايتد 

وبخصوص إستحواد صندوق الاستثمار السعودي على نادي نيوكاستل قال رومان مولينا : ” مشروع نيوكاسل جدي للغاية، الجميع يريد العمل و جني المال معهم، منذ مدة و السعودية تريد شراء نادي أوروبي وتحصلوا على فرصة ممتازة “.

برشلونة 
وبخصوص برشلونة قال الصحفي مولينا : " بأنه لا يمتلك اي فضائح على نادي برشلونة.."

مبابي 

كما قال انه يتوفر على معلومات تفيد بأن كيليان مبابي لما كان بعمر 16 سنة، كان يعرض جسده على مدرب أكاديمية موناكو الفرنسي لكي يلعب بشكل رسمي.."

المغرب

وفي القارة الإفريقية، قال أن المغرب هو من يتحكم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم،  كما اضاف : ” المغرب اليوم من الناحية الهيكلية هو أفضل بلد في أفريقيا، التركيبات الجديدة في السنوات الأخيرة استثنائية، إنه مركز تحكم كرة القدم الأفريقية، القوة المغربية لها تأثير كبير “.

وقال :  "هناك ملف أخلاقي لفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي و انتظر أن يتم تسريبه “.

الجزائر 

وبخصوص المنتخب الجزائري قال ان جمال بلماضي مدرب شريف وعرض عليها صفقات مشبوهة ولكنه رفض، وقال أن الإتحاد الجزائري لكرة القدم يعاني من مشاكل داخلية.