مباراة الجزائر ضد الكامرون بث مباشر | كورة لايف

 

الجزائر ضد الكامرون مباشرة

الجزائر ضد الكامرون مباشرة

يمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر والكامرون مباشرة على موقعنا كورة نيوز،  في بث مباشر  بجودة عالية وبدون تقطعات،  ضمن مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022.


موعد مباراة الجزائر والكامرون.

مباراة الجزائر و الكامرون بث مباشر، يواجه المنتخب الجزائري ضيفه الكامروني في ملعب مصطفى شاكر يوم الثلاثاء 29/03/2022،  في مباراة إياب الدور  الحاسم المؤهل للمونديال، وستجرى المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر،  الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة.


أين يمكن متابعة مباراة الجزائر والكامرون

يمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر والكامرون الآن، في بث مباشر عبر موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة المباراة  على قناة SSC السعودية، بالإضافة إلى نقل التلفزيون الجزائري لمباراة Algeria vs Cameron،  على القنوات الأرضية.


الجزائر من أجل التأكيد

عاد المنتخب الجزائري بنتيحة جيدة من العاصمة الكامرونية دوالا بعد ان نجح في تحقيق الفوز بهدف دون رد من توقيع المهاجم إسلام سليماني، نتيجة جيدة لكن العناصر الجزائريه بقيادة المدرب جمال بلماضي عازمون على تأكيد التفوق في الجزائر من أجل حسم أمر التأهل للمونديال.


ويطمح المنتخب الجزائري بالعودة للمشاركة المونديال بعد الغياب عن مسخة روسيا 2018، كما يريد التواجد في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.


وسيفقد المنتخب الجزائري لجهود اللاعب إسماعيل بناصر بسبب الإيقاف وكدالك رامي بن سبعيني بسب تراكم البطاقات.