مشاهدة مباراة المريخ والأهلي دوري أبطال إفريقيا بث مباشر | يالا شوت

 

بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ

بث مباشر مباراة المريخ و الأهلي الأن


 يوفر موقع كورة اون لاين بث مباشر لمباراة الأهلي المصري و المريخ السوداني يوم الجمعة ضمن مباراة دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

تعرف الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا صدام قوي دالك الذي سيجمع بين المريخ و الأهلي،  ضمن مباراة من الجولة الخامسة لدو المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2022.

موعد مباراة المريخ والأهلي

ستجرى مباراة المريخ والأهلي يوم الحمعة 17/03/2022، على ارضية ملعب ام درمان بالخرطوم، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش،  الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والأهلي

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي و المريخ اليوم في بث مباشر وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز، كما يمكنكم متابعة ماتش الأهلي و المريخ على قناة بي إن بريميوم 3 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

الأهلي و المريخ من أجل المركز الثاني.

لا يعيش الاهلي المصري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا ايام جيدة، خاصة في مسابقة دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا،  بحيث يحتل النادي الرتبة الثالثة في المجموعة برصيد أربع نقاط فقط، جمعها من أربع مباريات في واحدة من أسوء مواسمه في المسابقة التي يعتبر هو ملكها بعشر تتويجات.

بث مباشر الأهلي والمريخ كورة اون لاين 


وسيحاول أبناء المدرب الجنوب إفريقي  موسيماني العودة بنتيجة الفوز لتعزيز فرصه في التأهل من المجموعة الصعبة.


ومن جانب الضيوف فإن حال المريخ السوداني لا يختلف عن الأهلي،  بحيث هو الاخر يوجد في وضع صعب بالرغم من أحتلاله الرتبة الثانية لكن بنفس نقاط الاهلي، وتنتظره مباراة صعبة في الجولة الأخيرة أمام صان داونز المتأهل سلفا.


سيتوفر البث المباشر لمقابلة المريخ و الأهلي في موقعنا قبل بداية صافرة البداية بساعة واحدة.