مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر أمام الكونغو الديمقراطية | كورة لايف

 

الكونغو والمغرب لايف

مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر


يقدم موقع كورة نيوز، بث مباشر لمشاهدة مباراة المغرب و الكونغو الديمقراطية الآن،  برسم مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022.


موعد مباراة المغرب و الكونغو.

ستجرى مباراة maroc  vs congo، يوم الثلاثاء 29/3/2022، في مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء،  وستجرى المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت المغرب، الساعة 23:30 بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة المغرب و الكونغو.

يمكنكم مشاهدة مباراة المغرب و الكونغو في بث مباشر عبر موقعنا كورة نيوز ، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة الرياضية و الأولى المغربية الأرضية،  بالإضافة إلى قناة SSC السعودية.


المغرب و الكونغو مباشرة.

بعد العودة من كينشاسا بنتيجة التعادل الإيجابي سيحاول المنتخب المغربي استغلال أفضليته وتحقيق الفوز لحسم أمر التأهل نحو المونديال، والذي سيقام للمرة الأولى في دولة عربية.


وكان المنتخب المغربي قد حقق نتيجة التعادل الإيجابي أمام الكونغو الديمقراطية،  بعدما نجح البديل طارق تيسودالي في تسجل هدف التعادل للأسود.


وستجرى مباراة المغرب و الكونغو امام شبابك مغلقة، بعدما تم بيع كل التذاكر الخاصة بالمباراو، وسيعول المنتخب الوطني على جماهيره الكبيرة لتحقيق هدف الصعود للمونديال للمرة السادسة في تاريخه و الثانية على التوالي بعد مونديال روسيا 2018.


تشكيلة المغرب المتوقعة

هدا ومن المنتظر أن يدخل المنتخب الوطني المغربي بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: بونو
خط الدفاع: حكيمي - أكراد- سايس- اليميق ماسينا
خط الوسط: أمرابط- أوناحي - أملاح
خط الهجوم:  بوفال- تيسودالي