بث مباشر مباراة البرتغال و مقدونيا الملحق الأوروبي | كورة نيوز

 

مباراة البرتغال بث مباشر

مشاهدة مباراة المغرب و البرتغال بث مباشر


يوفر موقع كورة نيوز بث مباشر لمباراة البرتغال ضد مقدونيا الآن، ضمن مباريات الدور الفاصل، والمؤهل لكأس العالم قطر 2022.


موعد مباراة البرتغال ومقدونيا

مشاهدة مباراة البرتغال ومقدونيا بث مباشر،  وستجرى مباراة منتخبي البرتغال و مقدونيا في مدينة تورينو بالبرتغال يوم الثلاثاء 29/3/2022، وستنطلق المبارة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش،  الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.


اين يمكن مشاهدة مباراة البرتغال و مقدونيا.

يمكنكم متابعة مباراة portugal vs macdonia في بث مباشر  على موقعنا كورة نيوة و بجودة عالية، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 2.


بث مباشر البرتغال و مقدونيا.

يواجه المنتخب البرتغالي نظيره المقدوني في مباراة فاصلة الفائز منها سيصعد بشمل رسمي للمونديال في قطر 2022، وسيعمل المنتخب البرتغالي على تجاوز خصمه والحضور في المونديال، بالرغم من قوة المنتخب المقدوني والذي حقق مفاجأة مدوية بعد تمكنه من إقصاء المنتخب الإيطالي بطل كأس اوروربا، حيث حرمه زملاء بانديف من التواجد في المونديال للمرة الثانية تواليا.


وسيعول المنتخب البرتغالي على نجمه كريستيانو رونالدو لقيادتهم نحو مونديال قطر، بحيث يمنى النجم البرتغالي نفسه بالحضور في المونديال والذي سيكون الأخير له مع  قبل الإعتزال.


يمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال و مقدونيا الشمالية في بث مباشر عبر موقعنا كورة نيوز،  وسيتوفر البث قبل المباراة بساعة واحدة.