مشاهدة مباراة الرجاء و أمازولو بث مباشر

 

Raja vs amazulu live

مشاهدة مباراة الرجاء و أمازولو مباشرة

يوفر موقع كورة نيوز، بث مباشر لمباراة الرجاء البيضاوي ضد امازولو الجنوب إفريقي يوم الجمعة، ضمن مباراة دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.


تعرف الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا مباراة حاسمة تلك التي ستجمع بين الرجاء البيضاوي و مضيفه الجنوب أفريقي امازولو، برسم الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2022.

موعد مباراة الرجاء و أمازولو

سيواجه الرجاء البيضاوي نادي امازولو الجنوب إفريقي في مدينة ديربن، وستلعب المباراة يوم الجمعة 17/03/2022، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت المغرب،  الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

اين يمكن مشاهدة مباراة الرجاء وامازولو..

يمكنكم متابعة مباراة الرجاء البيضاوي ونادي امازولو في بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4،  بصوت المعلق جواد بدة.

الرجاء يبحث عن حسم التأهل.

يبحث الرجاء البيضاوي عن حسم بطاقة التأهل من جنوب إفريقيا،  عندما يواجه الفريق المحلي امازولو والذي يشارك للمرة الاولى في تاريخه في المسابقة الأعرق قاريا، ويملك الرجاء البيضاوي 9 نقاط يتصدر بها جدول ترتيبت مجموعته متبوعا بالفريق الجنوب إفريقي و نادي وفاق سطيف الجزائري.


وسيحاول الرجاء تجنب الخسارة بحيث يكفيه التعادل لحسم التاهل رسميا لدور الموالي قبل نهاية دور المجموعات،  لكن رسيد الكاوسي أكد بأن النادي عازم على العودة بالفوز ولن يلعب على نتيجة التعادل فقط.


من جانب أصحاب الأرض سيحاول الفريق بدوره الفوز والإرتقاء للمركز الاول رفقة الرجاء البيضاوي،  مما يجعل المباراة نارية للطرفين.

بث مباشر الرجاء و أمازولو

وكانت مباراة الذهاب في الدارالبيضاء قد عرفت فوز الرجاء الرياضي بهدف نظيف على الفريق الجنوب إفريقي.


يدكر أنه يمكنكم مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي و امازولو الجنوب إفريقي في بث مباشر على موقعنا كورة نيوز، وسيتوفر البث قبل المباراة بساعة واحدة.