بث مباشر مباراة مصر ضد السنغال | كورة نيوز

 

مصر و السنغال بث مباشر


بث مباشر مباراة منتخب مصر والسنغال


مشاهدة مباراة مصر والسنغال الآن، عبر موقعنا كورة نيوز في بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات،  برسم مباراة الإياب من الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2021.


السنغال و مصر بث مباشر كورة لايف

يرحل المنتخب المصري صوب دكار لمنازلة المنتخب السنغالي، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل للمونديال المقرر إقامته بقطر 2022، وستجرى المباراة يوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة،  الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة مصر و السنغال

مشاهدة مباراة مصر والسنغال مباشرة سيتوفر غلر موقعنا كورة نيوز، كما يمكنكم متابعة النزال المهم عبر قناة on sport المصرية،  بالإضافة إلى قنوات SCC السعودية.


صلاح ضد ماني من أجل حلم المونديال.

نجح المنتخب المصري في التغلب على ضيفه السنغالي في مباراة الذهاب بهدف نظيف في القاهرة،  لكن الأداء طرح علامات الاستفهام من جانب انصار المنتخب المصري، والذي يعولون على نجمه محمد صلاح لقيادة الفراعنه للمونديال العالمي للمرة الرابعة في تاريخهم.


ولن تكون مهمة المنتخب المصري بسهلة أمام المنتخب السنغالي المتمرس وحامل لقب كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكامرون.

المواجهة ستحمل في طياتها نزال محموم بين نجمي ليفربول محمد صلاح من حانب المصرييين و ساديو ماني من حانب السنغاليين، بدون شك المونديال سيفتقد نجم كبير فنن سينجح يا ترى في إسعاد بلاده بنزع بطاقة التأهل!!؟



يمكنكم مشاهدة مباراة egypt vs senegal ، على موقعنا كورة نيوز  في بث مباشر، وسيتوفر النقل المباشر قبيل المباراة بساعة واحدة