مشاهدة مباراة أرسنال و بيرنلي اليوم بث مباشر | كورة لايف

 



بث مباشر أرسنال و بيرنلي اليوم


بث مباشر مباريات أرسنال و بيرنلي اليوم جودة عالية وبدون تقطعات الآن على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات.


مشاهدة مباراة أرسنال و بيرنلي اليوم

يواجه  أرسنال اليوم  بيرنلي بث مباشر في مباراة برسم الجولة الرابعة من مسابقة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا   على أرضية ملعب الإمارات،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش،  الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.


أرسنال و بيرنلي بث مباشر 

بث مباشر مباراة أرسنال الآن، على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بصوت المعلق حفيظ الدراجي.


أرسنال  بث مباشر اليوم.

أرسنال و بيرنلي بث مباشر اليوم ، تشهد الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لقاء قوي دالك الذي سيجمع بين أرسنال و مانشستر يونايتد  بحسابات التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


أرسنال و بعد فوزه الكبير و المهم في ديربي لندن على حساب تشيلسي برباعية مقابل هدفين، متابعة مباراة ارسنال و مانشستر يونايتد اليوم، سيسعى هده المرة للإطاحة بالشياطين الحمر و تعزيز أماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.


بينما مانشستر يونايتد والذي يأتي من هزيمة كبيرة في الجولة الماضية امام ليفربول قوامها رباعية نظيفه، بث مباشر مباراة ارسنال و مانشستر يونايتد الآن،  سيعمل على تجاوز أثار الهزيمة وتحقيق الفوز إدا أراد النادي فعلآ المنافسة على إقتلاع رتبة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


يذكر ان أرسنال يحتل الرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة  فما مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في الجدول برصيد 54 نقطة.