موعد مباراة مانشستر سيتي و ليفربول والقنوات الناقلة | كورة نيوز

 

مانشستر سيتي و ليفربول بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و ليفربول الآن


يوفر موقعنا كورة نيوز،  بث مشاهدة مباراة ليفربول و مانشستر سيتي الآن، بحيث يمكنكم مشاهدة المباراة والإستمرار يها بدون تقطعات و بجودة عالية.


موعد مباراة مانشستر سيتي و ليفربول 

يستقبل المتصدر مانشستر سيتي ضيفه الثقيل ليفربول على أرضية ملعب الإتحاد، في مباراة القمة من الأسبوع 31، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وستجرى المباراة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش،  الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.


اين يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و ليفربول

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي و ليفربول سيتوفر الآن على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة اللقاء في تغطية مباشرة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.


ليفربول و مانشستر سيتي مباشر.

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية و الإنجليزية خاصة انطلاق مباراة القمة والتي ستجمع بين السيتي المتصدر، وضيفه ليفربول المطارد، قي مباراة قد تحدد معالم البطل المحتمل لدوري الإنجليزي.


صراع قوي دالك الذي سيجمع بين أصحاب الأرض مانشستر سيتي والذي يحتل الصدارة برصيد 73 نقطة،  بينما ليفريول المطارد يحتل الرتبة الثانية برصيد 72 نقطة.


مباراة مانشستر سيتي و ليفريول تعتبر مباراة من ست نقاط، في حالة فوز مانشستر سيتي سيبتعد عن منافسه الشرس ليفربول ب 4 نقاط ومع تبقي 7 جولات قد يكون السيتي أمام طؤيق مفتوح للقب.


بينما ليفريول بدوره سيحتاج للفوز ولا شيذ بخلاف دالك، الفوز سيعطيه الصدارة و أفضلية عن السيتي قد تكون فارق في مشواره نحو التتويج باللقب.


تاريخ مواجهات كلوب و غوارديولا

مواجهة جديدة تلك التي ستجمع بين افضل مدربين في العالم غوارديولا و كلوب،  وبالعودة لتاريخ المواجهات بين المدربين نجد انهما تواجها في 24 مباراة في مختلف المسابقات سواء في انجلترا او ألمانيا.


ويملك المدربين نفس عدد الفوز بحيث تتسم مباريات المدربين بالتكافأ، بحيث حقق كل مدرب الفوز في 8 مناسبات، وتعادلا في 8 مناسبات منها مبارتين في الكأس، ليعبور كل مرة مدرب على حساب الاخر بركلات الترجيح.