موعد مباراة شباب بلوزداد و الوداد البيضاوي والقنوات الناقلة|كورة نيوز

 

بلوزداد و الوداد البيضاوي مباشر

بث مباشر مباراة بلوزداد و الوداد اليوم

أصبح بإمكانك مشاهدة مباراة شباب بلوزداد و الوداد البيضاوي الآن في بث مباسر عبر موقعنا كورة نيوز، بحيث يمكنكم الإستمتاع بالمباراة بجودة عالية وبدون تقطعات.


موعد مباراة شباب بلوزداد و الوداد البيضاوي.

تعرف مبارايات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ديربي ناري دالك الذي سيجمع بين شباب بلوزداد الجزائري و الوداد البيضاوي المغربي ، وستجرى المباراة يوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت غرينتش،  الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.


أين يمكن متابعة مباراة شباب بلوزداد و الوداد البيضاوي.

مشاهدة مباراة شباب بلوزداد و الوداد البيضاوي ضمن مباراة دوري أبطال إفريقيا سيتوفر على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 4 .


شباب بلوزداد و الوداد البيضاوي مباشر.

بث مباشر شباب بلوزداد و الوداد البيضاوي،  يرحل الوداد البيضاوي للجزائر لمواجهة نادي شباب بلوزداد ضمن مباراة ذهاب الدور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا،  وستعرف المباراة ندية وتنافسية كبيرة بين متصدر الدوري المغربي و متصدر الدوري الجزائري،  بحيث يحتل الفريق الصدارة و يبدوا الاقرب لتتويج بالدوري المحلي .


الوداد البيضاوي يعيش فترة جيدة تحت فياظة المدرب وليد الركراكي، بحيث يتصدر النادي الدوري المغربي كما يتواجه في دور ربع نهائي كاس العرش  وكدالك نفس الدور في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.


ومن جانب أصحاب اصحاب الارض سيحاول شباب بلوزداد الإستمرار في نتائجه الجيدة التي يحققها غلى الصعيد المحلي و القاري، بحيث أبان النادي على إمكانيات كبيرة في دور المجموعات.


تاريخ مواجهات  الوداد البيضاوي مع الأندية الجزائريه.

يملك الوداد البيضاوي سجل جيد في تاريخ المواجهات مع الاندية الجزائريه، بحيث سبقى للوداد أن واجه الاندية الجزائريه في 12 مباراة من قبل، و تعود الأفضلية للوظاد بمجموع 5 انتصارات مقابل 3 هزائم  و 4 تعادلات.