بث مباشر مباراة الأهلي و الهلال السوداني | كورة نيوز

 

الأهلي و الهلال بث مباشر

بث مباشر الأهلي و الهلال 

يوفر موقع كورة نيوز بث مباشر لمتابعة مباراة الأهلي المصري و الهلال السوداني برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2022.


موعد مباراة الأهلي و الهلال.

يستقبل الأهلي المصري ضيفه الهلال السوداني ضمن مباريات الجولة الاخيرة من مسابقة دوري المجموعات لدوري ابطال إفريقيا،  وستجرى المباراة على أرضية ملعب القاهرة الدولي يوم الأحد،  وستنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة،  الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الهلال.

يمكنكم متابعة بث مباشر  ماتش الأهلي و الهلال على موقعنا كورة نيوز، بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت،  بالإضافة إلى قناة اون تايم الأرضية.


متابعة مباراة الأهلي و الهلال بث مباشر

تعتبر مباراة الأهلي و الهلال حاسمة في خطف بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الأولى،  بحيث يتصدر المجموعة الفريق الحنوب أفريقي صان داونز بفارق كبير عن الاهلي و الهلال واللذان سيتنافسون على البطاقة الثانية.


الأهلي المصري يحتل الرتبة الثانية برصيد 7 نقاط بينما الهلال الرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط،  وسيحتاج الأهلي للتعادل فقط لضمان التأهل لدور ربع نهائي المسابقة.


بينما يأتي الهلال السوداني لمصر و عينه على تحقيق الفوز و خطف بطاقة التأهل للدور ارموالي رغم صعوبة الموقف، خاصة في ظل تفوق الأهلي في الذهاب بهدفين مقابل هدف وبالتالي سيتعسن على الهلال الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل .


ويمكنكم مشاهدة  بث مباشر لمباراة الهلال و الأهلي على موقعنا كورة نيوز،  وسيتوفر البث قبل المباراة بساعة واحدة.