موعد مباراة الأهلي و الرجاء البيضاوي والقنوات الناقلة | كورة نيوز

 

الأهلي و الرجاء البيضاوي بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء اليوم

يوفر موقع كورة نيوز بث مباشر لمباراة الأهلي والرجاء الآن، بحيث يمكنكم متابعة اللقاء بجوظة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز.


موعد مباراة الأهلي و الرجاء.

يستضيف النادي الأهلي ضيفه الرجاء البيضاوي يوم السبت على أرضية ملعب القاهرة الدولي،  برسم مباراة ذهاب الدور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا،  وستجرى المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش،  الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة الرجاء و الأهلي.

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي و الرجاء البيضاوي اليوم على موقعنا  كورة نيوز بجودة عالية، كما سيكون بإمكانكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4.


الأهلي و الرجاء مباشر

يواجه النادي الأهلي ضيفه الرجاء البيضاوي في واحدة من قمم دوري أبطال إفريقيا، بحيث يسعى الأهلي لمواصلة حملة المحافظة على لقبه للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز سيكون مميز للفريق المصري.


بينما سيأتي الرجاء البيضاوي للقاهرة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة العودة بحيث سيعول الرجاء البيضاوي على جماهيره الغفيرة في مركب محمد الخامس لحسم التأهل لدور نصف النهائي برغم من صعوبة المباراة.


تاريخ المواجهات بين الأهلي و الرجاء.

بالعوظة لتاريخ المواجهات بين الأهلي و الرجاء نجد تفوق الفريق الكصري في عدد الإنتصارات، بحيث جمعت الفريقين 9 مواجهات سابقة كان فيها 7 مواجهات في المسابقات الإفريقية،  بينما تواجه الفريقين في مبارتين على المستوى العربي.

ويملك الأهلي المصري في جعبته الإنتصار في 5 مواجهات، بينما حقق الرجاء البيضاوي القوز في مبارتين فقط، وحسم التعادل مواجهتين.