مشاهدة مباراة برشلونة و إشبيلية اليوم بث مباشر| كورة نيوز

    
برشلونة بث مباشر تويتر

    بث مباشر برشلونة و إشبيلية الآن

يوفر موقع كورة نيوز مشاهدة مباراة برشلونة و إشبيلية بث مباشر، ضمن مباريات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


موعد مباراة برشلونة القادمة

بث مباشر مباراة برشلونة الآن، يستعد برشلونة لإستقبال نادي إشبيلية على أرضية ملعب كامب نو يوم الأحد، برسم الجولة 31 من عمر الدوري الإسباني، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00بتوقيت غرينتش،  الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و إشبيلية.

يوفر موقع كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة و إشبيلية بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.


برشلونة يواجه إشبيلية من أجل المركز الثاني.

يرغب برشلونة في مواصلة مستوياته الرائعة تحت قيادة المدرب تشافي هرنانديز،  والخصم هذه المرة هو صاحب المركز الثاني إشبيلية، بحيث يملك برشلونة فرصة جيدة لإقتناص المركز الثاني منه، والمضي قدما في تطوره الكبير مند بداية الموسم الجديد.


ويحتل إشبيلية المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، بينما برشلونة يملك 54 نقطة في المركز الثالث، مع إمتلاكه لمباراة مؤجلة ستجرى في وقت لاحق أمام رايو فاليكانو.


وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وإشبيلية هيا نقطة التحول في أداء برشلونة، بحيث حقق نتيجة التعادل الإيجابي هدف داخل كل شبكة، وفدم واحدة من أجمل مبارياته أنذاك.

تشكيلة برشلونة المتوقعة للمباراة

من المنتظر أن يعتمد تشافي على الأسماء التالية
حراسة المرمى: شتيغن
خط الدفاع: ألفيس - أراوخو - بيكي- ألبا
خط الوسط: بوسكيتس- دي يونج- بيدري
خط الهجوم: ديمبلي- أوباميانغ- توريس