موعد مباراة إنتر ميلان و بولونيا والقنوات الناقلة | كورة نيوز

 




موعد مباراة إنتر ميلان و بولونيا 

مشاهدة مباراة إنتر ميلان و بولونيا لايف، يواجه نادي إنتر ميلان مضيفه بولونيا برسم الجولة 35، من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم السبت على أرضية ملعب جوسيبي مياتزا معقل النيراتزوري،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش،  الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان و بولونيا.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان و روما مباشر على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة الدوري الإيطالي عبر منصة اليوتيوب.


إنتر ميلان و بولونيا مباشر

بث مباشر إنتر ميلان و روما اليوم، تعرف الجولة 35 من مسابقة الدوري الإيطالي لقاء كبير دالك سيجمع بين إنتر ميلان الوصيف و نادي روما بمدربه جوسي مورينهو الذي صنع التاريخ مع النيراتزوري من قبل.


إنتر ميلان بعد الفوز على غريمه ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا والتأهل للنهائي لملاقاة يوفنتوس، مشاهدة مباراة إنتر ميلان و روما مباشر، سيركز حاليا كل جهوده في المنافسة على لقب السكوديتو بحيث يتخلف عن المتصدر اي سي ميلان بفارق نقطتين فقط مع امتلاك مباراة مؤجلة في حوزته، في صراع كبير عن اللقب لم يشهد له مثيل في السنوات الأخيرة.


فما روما بقيادة السبيشل وان جوسي مورينهو، والذي يقدم موسم جيد مع الذئاب يرغب في تحقيق الإنتصار على الإنتر و مواصلة التقدم للمنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بحيث يحتل روما المركز الخامس في الترتيب،  ويتخلف عن يوفنتوس صاحب المركز الرابع بفارق 4 نقاط،  على بعد 5 جولات من نهاية الدوري.


سيتوفر البث المباشر لمباراة إنتر ميلان و بولونيا لآن على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية،  قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.