موعد مباراة يوفنتوس و فيورنتينا كأس إيطاليا | كورة نيوز

 

يوفنتوس و فيورنتينا بث مباشر


مشاهدة مباراة يوفنتوس و فيورنتينا اليوم 


مشاهدة مباراة يوفنتوس و فيورنتينا بث مباشر الآن ضمن مباراة نصف نهائي كأس إيطاليا على موقعنا كورة نيوز،  بجودة عالية وبدون تقطعات.


موعد مباراة يوفنتوس و فيورنتينا

بث مباشر يوفنتوس و فيورنتينا اليوم، يستقبل يوفنتوس ضيفه فيورنتينا في مباراة الإياب من مسابقة كأس إيطاليا،  وستجرى المباراة يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و فيورنتينا

يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس و فيورنتينا الآن مباشر على موقعنا كورة نيوز،  كما سيتوفر النقل والتغطية للمباراة عبر قناة أبوظبي سبورت 1، بصوت المعلق محمد سعيد الكعبي.


بث مباشر يوفنتوس و فياريال اليوم

يستقبل يوفنتوس على أرضية ملعبه أليانز ستاديوم بتورينو ضيفه فيورنتينا،  برسم مباراة إياب دور نصف نهائي كأس إيطاليا،  وسيحازل اليوفي إنقاذ موسمه  بالتتويج بلقب الكأس، وتعويض جماهيره عن خيبة أمال دوري أبطال أوروبا والموسم السيء في الدوري الإيطالي.


ومن جانب الضيوف نادي فيورنتينا يعيش حالة جيدة للغاية على مستوى النتائج هذا الموسم و لعلى اخرها الإطاحة بنابولي على أرضية ملعبه.


وكانت مباراة الذهاب بين يوفنتوس و فيورنتينا قد إنتهت بفوز السيدة العجوز بهدف نظيف،  مما يعطيه الأسبقية في صراع التأهل للنهائي.


ويمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس و فيورنتينا في بث مباشر ضمن مباراة نصف نهائي كأس إيطاليا،  بجودة عالية وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة .