نتيجة مباراة ليفربول و فياريال | كورة نيوز

 

بث مباشر ليفربول و فياريال


موعد مباراة ليفربول و فياريال

يستقبل ليفربول ضيفه فياريال على أرضية ملعب انفيلد يوم الأحد،  ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و فياريال

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول و فياريال بث مباشر الآن على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة اللقاء على قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بصوت المعلق رؤوف خليف.


ليفربول ضد فياريال مباشر.

مشاهدة  مباراة ليفربول وفياريال مباشر، يستقبل ليفربول ضيفه الإسباني فياريال و مفاجأة الموسم في دوري أبطال أوروبا على ملعبه أنفيلد،  وسيحاول الريدز تحقيق الفوز و إقاف سلسلة مفاجأت الغواصات الصفراء هذا الموسم، حيث ترغب كثيبة يورغن كلوب في المضي قدما  ومواصلة حلم المنافسة على الرباعية التاريخية، والتي ستكون فريدة من نوعها لنادي إنجليزي في التاريخ.


من جانب الضيوف،  فإن فياريال بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري يرغب بدوره في صناعة التاريخ مع الغواصات، والإطاحة بالريدز كما فعل من قبل حيث أطاح بناديي يوفنتوس و بايرن ميونيخ .


وكان ليفربول قد تجاوز في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نادي بنفيكا بمجموع (6-4) في المبارتين، بث مباشر مباراة ليفربول و فياريال اليوم، بينما نادي فياريال و في مفاجأة كبيرة أطاح بفريق بايرن ميونخ أبرز المرشحين للقب بالفوز عليه ذهابا بهدف نظيف، قبل أن يفرض عليه التعادل الإيجابي (1-1) في ميونيخ، و يطيح به خارج المسابقة الأعرق قاريا.