الموعد والتشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول و بنفيكا دوري أبطال أوروبا | كورة اون لاين

 

ليفربول و بنفيكا بث مباشر


يواجه نادي ليفربول ضيفه بنفيكا البرتغالي برسم مباراة دهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،  وستجرى المباراة يوم الثلاثاء على أرضية ملعب النور في البرتغال،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و بنفيكا 

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول و بنفيكا في بث مباشر عبر موقعنا كورة نيوز، وسيتوفر البث قبل المباراة بساعة،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بصوت المعلق حفيظ الدراجي. 


 ليفربول و بنفيكا 

يرحل ليفربول لمنازلة بنفيكا ضمن مباراة دهاب  دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،  وهو كله أمل في العودة بنتيحة إيجابية من ملعب النور، وبالتالي  يقترب من التأهل لدور نصف نهائي من المسابقة، قبل مباراة الإياب في ميدانه بعد أسبوع.


وسيعول ليفربول على خط هجومه النارية بقيادة النجم المصري محمد صلاح و ساديو ماني و البرتغالي دييجو جوتا، بحيث يعتبر الريدز واحد من أقوى خطوط الهجوم في المسابقة الأعرق قاريا. 


ومن جانب أصحاب الدار  سيسعى بنفيكا لمباغثة الضيوف وتحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة الإياب في معقل الريدز الانفيلد،  بحيث سيحاول النادي البرتغالي تحقيق نتيحة جيدة تبقي على أماله في التأهل.


تشكيلة ليفربول المتوقعة للمباراة 


حراسة المرمى: أليسون 

خط الدفاع: روبيرتسون- فاندايك- ماتيب- ارنولد 

خط الوسط: تياغو- فابينيو- هاندرسون 

خط الهجوم: ماني - صلاح- جوتا