مشاهدة مباراة ليفربول اليوم و إيفرتون بث مباشر | كورة نيوز

 

بث مباشر مباريات اليوم


ليفربول ضد إيفرتون مباشر اليوم 

يمكنكم متابعة مباراة ليفربول و إيفرتون مباشر على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات.


موعد مباراة ليفربول و إيفرتون

يرحل ليفريول لمواجهة مستضيفه إيفرتون في مباراة ديربي المرسيسايدس برسم الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز،  وستجرى المباراة يوم الأحد في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش،  الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و إيفرتون

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول الآن بث مباشر عبر موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق رؤوف خليف.


ليفربول ضد إيفرتون مباشر

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم،  يرحل ليفريول لمواجهة جاره إيفرتون في مباراة الديربي وعينه على العودة بنتيجة الفوز لمواصلة الضغط على المتصدر مان سيتي  والذي فاز بدوره على واتفورد بخماسية ليواصل بدالك صدارته للبرميرليغ.


بينما إيفرتون بقيادة مدربه فرانك لامبارك بحاجة ماسة لتحقيق الفوز في صراعه للبقاء في دوري الأضواء،  شاهد مباراة ليفربول و إيفرتون اليوم، بحيث يحتل التوفيز الرتبة 17 في الدوري بفارق نقطة واحدة عن المراكز المؤدية للهبوط.


ليفربول والذي يملك سلسلة طويلة من عدم الهزيمة في الدوري الإنجليزي يرغب في الحفاظ على سلسلته أمام إيفرتون بحيث سيعول المدرب كلوب على خط هجومه القوي للعودة بنتيجة الفوز والإستمرار في مطاردة المتصدر مانشستر سيتي.