الموعد وتاريخ المواجهات بين مباراة مانشستر سيتي و ريال مدريد | كورة نيوز

 

كورة نيوز البث المباشر


موعد مباراة مانشستر سيتي و ريال مدريد

يواجه مانشستر سيتي × ريال مدريد ضمن مباراة ذهاب الدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب الإتحاد يوم الثلاثاء،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة  مانشستر سيتي و ريال مدريد

شاهد بث مباشر مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي اليوم  على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.


ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباشر.

يستقبل السيتي بقيادة غوارديولا نادي ريال مدريد ملك مسابقة دوري أبطال أوروبا في قمة مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، مشاهدة مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي مباشر،  ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مأمورية تأهله للمباراة النهائية قبل مباراة الإياب في معقل ريال مدريد.


ومن جانب الضيوف سيعول أنشيلوتي على تألق نجمه الفرنسي كريم بنزيما و البرازيلي فينيسيوس،  اللذان يشكلان أفضل الثنائيات في العالم في الوقت الحالي، مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي اليوم بث مباشر، للعودة بنتيجة جيدة من إنجلترا قبل مباراة الحسم على أرضية ملعبه سانتياغو بيرنابيو بعد أسبوع.


تاريخ المواجهات بين السيتي و ريال مدريد

وبالعودة إلى تاريخ مواجهات مانشستر سيتي و ريال مدريد، نجد أن  المواجهات بين الفريقين تتسم بالتكافأ بين الناديين بحيث سبق أن تواجه في 6 مباريات من قبل، حقق فيها ريال مدريد الفوز في مناسبتين،  فما حقق مانشستر سيتي الفوز في مثلهما، وانتهت مبارتين بنتيجة التعادل.


تشكيلة المباراة المتوقعة بين السيتي و ريال مدريد

تشكيلة مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إندرسون
خط الدفاع: زينشينكو - دياز - لابورت - والكر
خط الوسط: رودري- سيلفا- دي بروين
خط الهجوم: محرز - جيسوس  - ستيرلينغ


تشكيلة ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: كارفاخال- ميليتاو- ألابا  - ميندي
خط الوسط: كاسيميرو- كروس- مودريتش- فالفيردي
خط الهجوم: فينيسيوس- بنزيما