نتيجة مباراة مانشستر سيتي و ليفربول كأس الإتحاد الإنجليزي| كورة نيوز

 

ليفربول و مانشستر سيتي مباشر

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي و ليفربول 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي و ليفربول الآن سيتوفر على موقعنا كورة نيوز،  بحيث يمكنكم الإستمتاع بالمباراة بجودة عالية وبدون تقطعات.


موعد مباراة مانشستر سيتي و ليفربول.

تجرى مباراة مانشستر سيتي و ليفربول يوم السبت 16/04/2022، على أرضية ملعب ويمبلي برسم مباراة نصف نهائي كأس الرابطة،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش،  الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة .


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و ليفربول.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و ليفربول بث مباشر سيتوفر على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 ، بصوت المعلق عصام الشوالي.

مانشستر سيتي و ليفربول بث مباشر اليوم

تعرف مباريات نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل،  تلك التي ستجمع بين مانشستر سيتى و ليفربول ، بعد اقل من أسبوع من المباراة التي جمعت بينهم في مسابقة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين داخل كل شبكة.


مانشستر سيتي بقيادة غوارديولا و ليفربول بقيادة كلوب في قمة لا تقبل القسمة على إثنين هذه المرة، بعد أن إنتهت مبارتي الدوري هدا الموسم بالتعادل الإيجابي.


ويذكر أن ليفربول و مانشستر سيتي لازال بإمكانهم صناعة التاريخ هذا الموسم، بحيث يملك الناديين فرصة لتتويج بثلاثية ستكون تاريخية هذا الموسم، والحديث هنا عن الدوري و الكأس و مسابقة دوري أبطال أوروبا.


تشكيلة الفريقين المتوقعة للمباراة

تشكيلة ليفربول

حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع:  روبيرتسون- فاندايك- كوناتي- ارنولد
خط الوسط: فابينيو- ألكنتارا- هاندرسون
خط الهجوم: صلاح - دياز - ماني

تشكيلة مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إندرسون
خط الدفاع: والكر- لابورت- ستونز - كانسيلو
خط الوسط: غوندوغان- بيرناردو- رودري
خط الهجوم: محرز- ستيرلينغ- فودين