نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و إيفرتون بث مباشر | كورة نيوز

 

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد الآن



واصل نادي مانشستر يونايتد نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة مدربه رالف رانجينيك،  وهذه المرة بالسقوط أمام إيفرتون. 


ودخل الشياطين الحمر للمباراة معتمدا على الأسماء التالية 

حراسة المرمى: دي خيا
خط الدفاع: بيساكا- مجواير- ليندلوف- تيليي
خط الوسط: فريد - ماتيتش برونو
خط الهجوم: راشفورد- رونالدو- سانشو 


مباراة مانشستر يونايتد و إيفرتون 

تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة والتي ابعدته بشكل كبير عن المراكز الأربع المؤهلة لمنافسة دوري ابطال اوروربا الموسم المقبل،  بحيث يقبع الشياطين الحمر في المركز السابع في جدول الترتيب. 


وتمكن إيفرتون تحت قيادة مدربه فرانك لامبارك من تحقيق القوز بهدف سجله هاري مجواير مدافع مانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه  بعد ان ارتطمت كرة اللاعب سيجيرسون في رجله ودخلت لمرمى الحارس دي خيا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد 

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد الآن على موقعنا كورة نيوز، بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق حفيظ الدراجي.


مانشستر يونايتد و إيفرتون مباشر

يعاني مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه رالف رانجينيك من سوء النتائج وهو ما يلخص احتلال الشياطين الحمر للمركز السابع في جدول ترتيب البرميرليغ.


وسيتعين على مانشستر يونايتد تحقيق الفوز للحفاظ عل أماله الضعيفة في احتلال رتبة تخول له المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


ومن جانب أصحاب الأرض،  فإن إيفرتون بدوره يعيش وضع متأزم بحيث يحتل النادي الرتبة 17 وبفارق نقطة وحيدة عن المراكز المؤدية للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.  وسيسعى المدرب فرانك لامبارك الإنعتاق من شبح الهبوط.


تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة