موعد مباراة الرجاء البيضاوي و الأهلي والقنوات الناقلة| كورة نيوز

 

Raja vs alahly live


موعد مباراة الرجاء و الأهلي

يواجه الرجاء البيضاوي نادي الأهلي و ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا،  على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء،  وستجرى المباراة يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت غرينتش،  الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة الرجاء و الأهلي

يمكنكم مشاهدة مباراة الرجاء و الأهلي الأن على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4، بصوت المعلق عصام الشوالي.


الرجاء البيضاوي ضد الأهلي مباشر.

بث مباشر مباراة الرجاء و الأهلي اليوم، يستقبل الرجاء البيضاوي ضيفه و حامل لقب اخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا نادي الأهلي المصري ، على ارضية مركب محمد الخامس،  ويضع الفريق الاخضر انام عينه تجاوز عقبة الفريق الأهلي والصعود لدور نصف نهائي البطولة، بحيث سيعول الرجاء على الدفعة المعنوية الني يقدمها جمهوره الكبير على مدرجات الملعب.


مشاهدة مباراة الرجاء و الأهلي مباشر، كانت مباراة الذهاب قد عرفت فوز الأهلي على الرجاء البيضاوي بنتيجة 2-1، كما عرفت المباراة فضيحة تحكيمية بحق الرجاء،  حيث كان الحكم قد إحتسب ركلة جزاء على الرجاء البيضاوي ليتضح بعد دالك ان مخرج المباراة  تلاعب باللقطة، وكانت الكرة لمست رجل المدافع الهدهودي.


ومن جانب الضيوف فإن الأهلي المصري بقيادة المدرب الجنوب إفريقي موسيماني يأمل بالعودة بالتأهل من قلب الدارالبيضاء  بحيث يسعى للحفاظ على النتيجة أو محاولة خطف هدف يصعب من المأمورية على أصحاب الدار.