مشاهدة مباراة ريال مدريد و سيلتافيغو بث مباشر | كورة نيوز

 

ريال مدريد و سيلتافيغو مباشر

بث مباشر ريال مدريد الآن

يوفر موقع كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد و سيلتا فيغو اليوم، ضمن مباريات  الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


موعد مباراة ريال مدريد و سيلتافيغو.

تعود عجلة الدوري الإسباني لدوران من جديد بعد نهاية فترة التوقف الدولي،  بحيث سيرحل ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيغو في ملعب الفلايدوس يوم السبت،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش،  الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.


أين يمكن مشاهدة ريال مدريد و سيلتا فيغو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد الآن و سيلتا فيغو سيكون متوفر عبر موقعنا كورة نيوز،  وبجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1.


ريال مدريد و سيلتافيغو مباشر.

بعد السقوط الكبير لريال مدريد في مباراة الكلاسيكو في ملعبه وبين جماهيره برباعية نظيفة أمام برشلونة، سيحاول تظارك اثار الهزيمة و تجقيق مردود طيب، قبل الرحيل صوب لندن لمواجهة تشيلسي في إطار مباراة ذهاب الدور ربع من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وستعرف تشكيلة ريال مدريد عودة الثنائي الفرنسي كريم بنزيما  و فيرلان ميندي،  بعد التعاقي من الإصابة التي لحقت بهم والتي غاب على إثرها عن مباراة الكلاسيكو.


ومن جانب أصحاب الأرض،  سيحاول سيلتافيغو كالعادة خلق الصعوبات للفرق الكبيرة في ميدانه، كنا يرغب النادي في تحسين ترتيبه وتربيت مكانه في قسم الصفوة.


تشكيلة ريال مدريد المتوقعة. 

حراسة المرمى: كورتوا 

خط الدفاع: ميندي- ميليتاو- ألابا- كارفاخال 

خط الوسط: كاسيميرو- كروس- مودريتش 

خط الهجوم: فينيسيوس- بنزيما- أسينسيو