مشاهدة الوداد البيضاوي و بيترو أتليتيكو بث مباشر | كورة نيوز

 

مشاهدة الوداد بث مباشر

مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي و بيترو أتليتيكو 


يوفر موقع كورة نيوز، بث مباشر لمباراة الوداد البيضاوي الآن و بيترو أتليتيكو الانغولي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2022.


موعد مباراة الوداد و بيترو أتليتيكو

ستجرى مباراة الوداد و  بيترو أتليتيكو الانغولي يوم السبت على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء،  وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش،  الساعة 01:00 بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة الوداد و بيترو أتليتيكو.

يمكن متابعة مباراة الوداد البيضاوي و بيترو أتليتيكو الأنغولي على موقعنا كورة نيوز في بث مباشر وبجودة عالية وبدون تقطعات،  وكما يمكنكم مشاهدة المباراة على قنوات بي ان سبورت وكدالك قناة الرياضية المغربية الأرضية.


الوداد البيضاوي و بيترو أتليتيكو الانغولي.

يعيش الوداد البيضاوي حالة من الإستقرار في نتائجه على الصعيد المحلي و الإفريقي، بحيث يحتل الرتبة الأولى في الدوري المغربي، كما يحتل صدارة مجموعته في دوري أبطال إفريقيا.


الوداد البيضاوي سيدخل للمباراة و عينه على الإنتصار و ضمان المركز الأول في المجموعة، كما سيحاول الفريق البيضاوي الإنتقام من خسارة الذهاب بهدفين مقابل هدف، في الأراضي الأنغولية.


ويحتل الوداد المركز الأول برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن بيترو أتليتيكو.



يمكنكم مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي و بيترو أتليتيكو بث مباشر عبر موقع كورة نيوز،  وسيتوف البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة