موعد مباراة الوداد البيضاوي و شباب بلوزداد والقنوات الناقلة- دوري أبطال إفريقيا | كورة نيوز

 

بث مباشر الوداد البيضاوي و شباب بلوزداد


مشاهدة مباراة الوداد و بلوزداد مباشر


يمكنكم متابعة  مباراة الوداد البيضاوي و شباب بلوزداد بث مباشر ضنن مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية.


موعد مباراة الوداد و شباب بلوزداد

يستقبل الوداد البيضاوي ضيفه شباب بلوزداد يوم السبت على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء،  وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش،  الساعة 01:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة الوداد و بلوزداد

مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي و بلوزداد اليوم بث مباشر  سيتوفر عبر موقعنا كورة نيوز بجودة عالية ، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق رؤوف خليف.


الوداد البيضاوي vs شباب بلوزداد مباشر 

بث مباشر الوداد و بلوزداد الآن، يستقبل الوداد البيضاوي ضيفه الجزائري شباب بلوزداد في ديربي عربي خالص، برسم مباراة إياب الدور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا،  وعينه على ضمان التأهل لدور نصف النهائي من المسابقة.


ويعول الوداد البيضاوي على جمهوره الكبير و حنكة مدربه وليد الركراكي لتأكيد تفوقه في مباراة الذهاب، مشاهدة مباراة الوداد و بلوزداد يلاشوت، بعدما نجح الوداد البيضاوي بالعودة بنتيجة الفوز بهدف نظيف من الأراضي الجزائرية، بالرغم من لعبه لمدة 85 دقيقة بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد متوسط ميدانه جلال الداودي.


ومن جانب الضيوف سيأتي شباب بلوزداد للمغرب للعب أخر اخر حظوظه و محاولة مفاجأة أصحاب الدار بالرغم من صعوبة الموقف، شاهد مباراة الوداد و بلوزداد الآن مباشرة، في ظل افضلية الوداد التاريخية على الأندية الجزائريه في المسابقات الإفريقية.