تقرير عن مباراة ريال مدريد و ليفانتي | كورة نيوز

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم


موعد مشاهدة مباراة مباراة ريال مدريد و ليفانتي

ينازل ريال مدريد ضيفه ليفانتي  يوم الخميس على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو،  وستنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش، الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة.


أين يمكن مشاهدة ريال مدريد و ليفانتي مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم و ليفانتي سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.


ريال مدريد ضد ليفانتي مباشر.

بعد حسم الفريق الملكي لقب الدوري الإسباني يعود لملعبه لمواجهة نادي ليفانتي،  في مباراة من الجولة 36 لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم،  وستكون المباراة بمثابة إحتفال للفريق الملكي باللقب أمام جماهيره الكبيرة والتي ستحضر للقاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو.


ومن المنتظر أن تعرف تشكيلة ريال مدريد إراحة اللاعبين المهمين للفريق لأخذ قسط من الراحه وكدالك تحبن الإصابات قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المنتظرة أمام ليفربول يوم 28 من شهر مايو الجاري.


من جانب الضيوف يعاني نادي ليفانتي في المراتب الأخيرة بحيث يحتاج النادي للفوز  للحفاظ على أماله في البقاله في دوري الدرجة الأولى الإسبانية.


متابعة مباراة ريال مدريد و ليفانتي بث مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد و ليفانتي الآن على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث قبل إنطلاق المباراة بساعة واحدة .