تقرير عن مباراة الأهلي و وفاق سطيف ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا | كورة نيوز

 

الأهلي  و وفاق سطيف بث مباشر


الأهلي vs وفاق سطيف 

نقدم لكم في موقع كورة نيوز تقرير شامل عم المواجهة القوية المرتقبة بين الأهلي و وفاق سطيف، برسم مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2021-2022.


موعد مشاهدة بث مباشر لمباراة  الأهلي و وفاق سطيف

يستقبل نادي الأهلي المصري ضيفه وفاق سطيف الجزائري يوم السبت على أرضية ملعب السلام بالقاهره، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي و وفاق سطيف بث مباشر.

يمكنكم مشاهدة وفاق سطيف ضد الأهلي بث مباشر اليوم عبر موقعنا كورة نيوز، وبجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنك متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3، بصوت المعلق عصام الشوالي.


وفاق سطيف ضد الأهلي مباشر

يرحل وفاق سطيف صوب القاهرة لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،  وعينه على العودة بنتيجة إيجابية تساعده في الإطاحة بالمارد الأحمر ، حيث يرغب النادي الجزائري في التأهل لنهائي وحصد اللقب الذي غاب عنه منذ سنوات، بالرغم من صعوبة المهمة أمام الأهلي المصري المتمرس في المسابقة الأعرق قاريا.


ومن جانب أصحاب الأرض يعول المدرب موسيماني على تجربته وخبرته الكبيرة في المسابقة الإفريقية، بحيث يرغب في قيادة الأهلي لتتويح باللقب والذي سيكون هو ثالث على توالي في حالة نجاحه في ظفر به، لكن قبل دالك عليه أولا أن يتجاوز وفاق سطيف الذي قدم مسابقة جيدة بالرغم من موسميه السيء في البطولة الجزائريه.


مشاهدة مباراة الأهلي و وفاق سطيف بث مباشر اليوم 

وكان فريق وفاق سطيف قد تجاوز في دور الربع نهائي نادي الترجي الرياضي التونسي بنتيجة (1-0) في مجموع المبارتين، بينما نادي الأهلي المصري تجاوز عقبة الرجاء البيضاوي في دور ربع بنتيجة (3-2) ، في مجموع المبارتين.

يمكنكم مشاهدة مباراة وفاق سطيف و الأهلي اليوم بجودة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز،  وسيتوفر البث الحي للقاء قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.