موعد مباراة إنتر ميلان و كالياري | كورة لايف


إنتر و كالياري بث مباشر


بث مباشر مباراة إنتر ميلان و كالياري 

يستعرض موقعكم كورة نيوز موعد البث المباشر لمشاهدة مباراة إنتر ميلان و كالياري، ضمن مباريات الجولة 37 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، والتي ستنطلق من يوم الغد الأحد.


موعد البث المباشر لمباراة إنتر ميلان و كالياري

يواجه إنتر ميلان مضيفه كالياري يوم الأحد برسم الحولة 37 وماقبل الأخيرة من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش،  الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة كالياري و إنتر ميلان

مشاهدة مباراة كالياري ضد إنتر ميلان بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات،  سيكوت متاح عبر موقعنا كورة نيوز يوم الأحد،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي عبر منصة اليوتيوب بتعليق العربي.


بث مباشر مباراة إنتر ميلان و كالياري

يرحل النيراتزوري لمواجهة كالياري في مهمة صعبة للإمتر من أجل مواصلة المطاردة و حلم التتويج بلقي الدوري الإيطالي،  وسط منافسة شرسة مع غريمه اي سي ميلان المتصدر لسباق الترتيب بفارق نقطتين .


إنتر ميلان بعد التتويح كنتصف الأسبوع بلقب كأس إيطاليا بعد الفوز برباعية مقابل هدفين على يوفنتوس،  سيدخل بمعنويات عالية لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث  أملا في تلقي هدية من أتالانتا قظ تصعد به لتصدر ترتيبت الدوري الإيطالي.


ومن جانب أصحاب الأرض المباراة لن تكون سهلة بحيث يحتاج كالياري بدون لتحقيق الفوز في صراعه على البقاء في دوري الدرجة الأولى الإيطالية، واي نتيجة غير الفوز قد تعني مغادرته لقسم الاضواع في حالة فوز المنافسين له على البقاء.


مشاهدة مباراة إنتر ميلانvsكالياري مباشر

بث مباشر مباراة إنتر ميلان و كالياري سيتوفر على موقعنا كورة نيوز،  وسيكون البث المباشر للمباراة متاح على موقعنا قبل إنطلاقة المبارة بساعة واحدة.