تقرير مباراة إنتر ميلان و يوفنتوس نهائي كأس إيطاليا| كورة نيوز

 

نهائي كأس إيطاليا بث مباشر


بث مباشر مباراة  إنتر ميلان و يوفنتوس نهائي كأس إيطاليا بالتعليق العربي،  سيكون متاح على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات.


موعد مشاهدة مباراة إنتر ميلان و يوفنتوس بث مباشر

يحتضن ملعب الاولمبيكو بالعاصمة روما، نهائي كأس إيطاليا بين إنتر ميلان و يوفنتوس اليوم الأربعاء،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان و يوفنتوس نهائي الكأس .

بث مباشر مباراة إنتر ميلان و يوفنتوس ضمن نهائي كأس إيطاليا سيتي على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة أبوظبي سبورت الرياضية 2 بصوت المعلق فارس عوض.


مشاهدة مباراة يوفنتوس و إنتر ميلان مباشر

يحتضن ملعب الأولمبيكو بمدينة روما، نهائي مثير دالك الذي سيجمع بين إنتر ميلان و يوفنتوس، في مباراة قوية سيحاول من خلالها يوفنتوس إنقاذ موسمه والخروج بلقب الكأس بعد تبخر أماله في المنافسة على لقب السكوديتو، فما إنتر ميلان والذي لازال ينافس على لقب الدوري سيحاول تتويج بلقب كأس إيطاليا والغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة.


مشاهدة مباراة إنتر ميلان و يوفنتوس نهائي الكأس، وكان يوفنتوس قد تجاوز في نصف نهائي الكأس تادي فيورنتينا حيث فاز عليه  ذهابا وإيابا،  فما إنتر ميلان تجاوز غريمه اي سي ميلان في نصف النهائي بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي،  بعدما كام الذهاب قد إنتهى بالتعادل السلبي.



تشكيلة مباراة يوفنتوس و إنتر ميلان المتوقعة للنهائي.

تشكيلة يوفنتوس

حراسة المرمى: تشيزني
خط الدفاع: ساندرو- دي ليخت- بونوتشي- دانيلو
خط الوسط: رابيو - زكريا - أرثر- كودرادو
خط الهجوم: ديبالا - فلاهوفيتش


تشكيلة إنتر ميلان
حراسة المرمى: هندانوفيتش
خط الدفاع: سكرينيار- دي فريج- باستوني
خط الوسط: ديمفريز- باريلا- بروزوفيتش- هاكان- بيريسيتش
خط الهجوم: لاوتارو- دزيكو