الموعد والتشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة و سيلتا فيغو | كورة نيوز

 

كورة نيوز البث المباشر


مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر 

يوفر موقع كورة نيوز بث مباشر لمتابعة مباراة برشلونة و سيلتا فيغو اليوم، بجودة عالية وبدون تقطعات برسم الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


موعد مشاهدة مباراة برشلونة القادمة مباشر.

يستقبل برشلونة ضيفه سيلتا فيغو،  على أرضية ملعب كامب نو يوم الثلاثاء،  برسم الجولة 36 من عمر الدوري الإسباني،  وستنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش،  الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة.


أين يمكن متابعة مباراة برشلونة و سيلتا فيغو مباشر.

بث مباشر مباراة برشلونة و سيلتا فيغو الآن،  سيتوفر على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بصوت المعلق حفيظ الدراجي.


مشاهدة مباراة برشلونة و سيلتا فيغو بث مباشر.

يستقبل برشلونة ضيفه سيلتا فيغو على أرضية ملعب كامب، برسم الأسبوع 36 من مسابقة الدوري الإسباني،  ويرغب نادي برشلونة في تحقيق الفوز والإقتراب أكثر من ضمان المركز الثاني والذي سيؤهل البلاوغرانا للمشاركة في كأس السوبر الإسباني.


وكان برشلونة قد ضمن رسميا مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل   بعد العودة بنتيجة الفوز من ميدان ريال بيتيس يوم السبت الماضي، بحيث حقق البلاوغرانا التأهل قبل إختتام الدوري الإسباني بثلاث جولات.


ومن جانب الضيوف فإن نادي سيلتا فيغو وبعد ضمانه الإستمرار لموسم أخر في دوري الدرجة الأولى الإسبانية،  سيحاول إقتناص الفوز في الكامب نو كما فعل في الموسم الماضي، بحيث كان قد حقق الفوز بهدفين لصفر.


تشكيلة برشلونة المتوقعة

حراسة المرمى: شتيغن
خط الدفاع: ألفيس- أراوخو- غارسيا- ألبا
خط الوسط: دي يونج- ريكي - خافي
خط الهجوم: ديمبلي- أوباميانغ- توريس