موعد مباراة برشلونة و خيتافي والقنوات الناقلة| يالاشوت

 

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم


بث مباشر مباراة برشلونة اليوم 

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة و خيتافي اليوم على موقعنا كورة نيوز، بجودة عالية وبدون تقطعات،  برسم مبارايات الجولة ماقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


موعد مباراة برشلونة و خيتافي

تلعب مباراة خيتافيvsبرشلونة يوم الأحد، على أرضية ملعب ألفونسو بيريز بضواحي العاصمة مدريد، وستنطلق المبارة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش،  الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.


اين يمكن مشاهدة مباراة برشلونة و خيتافي بث مباشر

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم و خيتافي، سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق حفيظ الدراجي.


برشلونة و خيتافي مباشر

يرحل برشلونة لمواجهة نادي خيتافي في مباراة سيسعى كن خلالها المدرب تشافي هرنانديز في حسم المركز الثاني في جدول الترتيب بخيث يكفي الفريق الكتالوني نقطة واحدة لضمان المركز الثاني بغض النظر عن نتائج المنافسين.


بينما أصحاب الأرض نادي خيتافي والذي يحتل الرتبة 15 في جدول ترتيب الدوري الإسباني،  يسعى بدوره لضمان البقاء ؤسميا بحيث يحتاج هو الآخر لنقطة وحيدة للوصول إلى هدفه، لكن خيتافي كما حرت العاظة في السنوات الاخيرة سيحاول تحقيق الفوز على برشلونة و الإطاحة به قي ميدانه.

وستعرف  تشكيلة برشلونة العديد من الغيابات  بسبب الإصابة و كدالك الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء،  بحيث سيغيب خط الدفاع الرسمي بالكامل عن المباراة بسبب الإصابة بإستثناء داني ألفيس.


ومن المتوقع أن يدخل برشلونة للقاء بالأسماء التالية

حراسة المرمى: شتيغن
خط الدفاع: ألفيس - مينغويزا- لونجلي- بالدي
خط الوسط: بوسكيتس- ريكي - خافي
خط الهجوم: ديمبلي- أوباميانغ- ديباي