موعد مباراة ميلان و هيلاس فيرونا | كورة نيوز

 

بث مباشر مباراة مبلان اليوم

مشاهدة مباراة ميلان و هيلاس مباشر


يستعرض موقعكم كورة نيوز موعد البث المباشر لمباراة ميلان و هيلاس فيرونا برسم مباريات الجولة 36 من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم.


موعد مشاهدة مباراة ميلان و هيلاس فيرونا

مشاهدة مباراة ميلان و هيلاس فيرونا بث مباشر، يرحل ميلان لمواجهة نادي هيلاس فيرونا بميدانه يوم غدًا الأحد،  و ستنطلق المباراة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش،  الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ميلان و هيلاس فيرونا

بث مباشر مباراة ميلان و هيلاس فيرونا الآن، سيتوفر على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة الدوري الإيطالي عبر منصة اليوتيوب و بتعليق العربي.


مشاهدة مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا مباشر.

يرحل الروسونيري نحو مواجهة هيلاس فيرونا في رحلة محفوفة بالمخاطر، بحيث يقدم نادي هيلاس  مردود جيد للغاية هذا الموسم جعله يحتل الرتبة 9 في وسط التريتب و قريب من المراكز المؤهلة لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، مما يجعله يبحث عن المقاك الثلاث لتعزيز أماله في المشاركة الأوروربية الموسم المقبل.


ومن جانب الضيوف  لا بديل عن الفوز أمام رفقاء المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لإسترجاع المركز الأول من غريمه إنتر ميلان، والذي يحتل الصدارة حاليا بعد الفوز بالأمس امام إمبولي برباعية مقابل هدفين.


ويحتاج اي سي ميلان لتحقيق سبع  نقاط في المباريات الثلاث المتبقية لتتويج بلقب السكوديتو للمرة الأولى منذ أزيد من 10 سنوات من الغياب عن منصة التتويج بلقب الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة ميلان و هيلاس مباشر.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ميلان و هيلاس فيرونا بث مباشر وبجودة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز، وسيتوفر البث قبل صافرة البداية بساعة واحدة.