موعد مباراة إنتر ميلان القادمة امام سامبدوريا | كورة نيوز

 

مباشر مباراة إنتر ميلان اليوم


يقدم موقع كورة نيوز تغطية مباشرة لمباريات مباراة إنتر ميلان و سامبدوريا برسم الجولة الختامية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم،  والذي يعرف تنافس قوي بين ميلان و إنتر على درع الدوري .


موعد  مشاهدة مباراة إنتر ميلان و سامبدوريا

يستقبل النيراتزوري ضيفه سامبدوريا على أرضية ملعب جوسيبي مياتزا يوم الأحد،  و ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش،  الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان و سامبدوريا مباشر.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان و سامبدوريا جودة عالية وبدون تقطعات سيتوفر على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر قناة الدوري الإيطالي عبر منصة اليوتيوب بتعليق عربي.


مشاهدة مباراة إنتر ميلان و سامبدوريا

يستقبل إنتر ميلان خصمه سامبدوريا يحثا عن تحقيق الفوز وانتظار هدية من نادي ساسوولو قد تمنح اللقب لنيراتزوري،  وسط منافسة شرسه مع غريمه التقليدي اي سي ميلان، بحيث يتنافس قطبي ميلان عن لقب السكوديتو إلى  الرمق الأخير ، بحيث لم يسبق الدوري الايطالي ان شهد تشويقا كبيرا مثل الذي يحدث في الموسم الحالي.


وكان إنتر ميلان قظ حقق الفوز في مباراته الأخيرة امام كالياري بثلاثية مقابل هدف، ليواصل بدالك ضغطه على غريمه ميلان  وسط منافسة  كبيرة لن نعرف بها صاحب اللقب حتى الرمق الاخير من مباريات الجولة الأخيرة.


مشاهدة مباراة إنتر ميلان و سامبدوريا مباشر.

ويمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان و سامبدوريا بجودة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز،  وسيتوفر البث المباشر لمباراة إنتر قبل إنطلاقة المبارة بساعة واحدة.