الأرجنتين يتوج بلقب كأس الفيناليسما على حساب منتخب إيطاليا| كورة لايف


بث مباشر مباراة الأرجنتين و إيطاليا


نستعرض لكم على موقعنا كورة نيوز بث مباشر مباراة الأرجنتين و إيطاليا بجودة عالية وبدون تقطعات،  في مباراة ضمن مباراة كأس فيناليزيما والتي تجمع بين بطل قارة أوروبا و بطل قارة أمريكا الجنوبية.


موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين و إيطاليا مباشر.

بث مباشر مباراة الأرجنتين و إيطاليا،  يتواجه منتخبي الأرجنتين و إيطاليا على أرضية ملعب ويمبلي يوم الأربعاء، وستنطلق المبارة في تمام الساعة  18:45 بتوقيت غرينتش،  الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة مباراة الأرجنتين و إيطاليا

بث مباشر مباراة الأرجنتين و إيطاليا سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قنوات بي إن سبورت.


الأرجنتين و إيطاليا بث مباشر.

يحتضن ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة سوبر تلك التي ستجمع بين الأرجنتين حامل لقب كوبا أمريكا،  والمنتخب الإيطالي بطل كأس اوروربا، في البطولة الجديدة التي اطلق عليها كأس السوبر أوروبا- أمريكا الجنوبية،  والتي ستجمع بين بطلي أوروبا و أمريكا الجنوبية.


وسيدخل المنتخب الأرجنتيني بكامل نجومه للمباراة على رأسهم البرغوث ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان،  والذي سيسعى لقيادة منتخب بللده للقب ثامب بعد لقب كوبا أمريكا.


بينما منتخب إيطاليا بقيادة مدربه روبيرتو مانشيني سيحاول تحقيق اللقب،  ومحاولة تعويض كبوة الفشل الكبير للمنتخب الأرجنتين في التأهل للمونديال  للمرة الثانية تواليا،  والذي الذي سيقام في دولة قطر.


بث مباشر مباراة الأرجنتين و إيطاليا


يمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين و إيطاليا في بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز،  وسيتوفر البث قبل انطلاق صافرة البداية بساعة واحدة.