مشاهدة مباراة ليفربول و ساوثامبتون مباشر الآن | كورة نيوز

 

بث مباشر مباراة ليفربول الآن

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم 

نستعرض لكم على موقعنا كورة نيوز موعد مشاهدة مباراة ليفربول القادمة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات،  برسم مبارايات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


موعد مشاهدة مباراة ليفربول مباشر.

تجرى مباراة ليفربول المقبلة أمام نادي ساوثامبتون يوم الثلاثاء على أرضية ملعب سان ميريس، وستنطلق المواجهة  بين ليفربول و ساوثامبتون بث مباشر على الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول و ساوثامبتون مباشر.

مشاهدة مباراة ليفربول الآن بث مباشر ضد نادي ساوثامبتون سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق رؤوف خليف.


مشاهدة مباراة ليفربول و ساوثامبتون مباشر بي إن سبورت

ليفربول مباشر اليوم. يرحل الريدز لمواجهة نادي ساوثامبتون على أرضية ملعبه في مباراة قد تكون حاسم لنادي ليفربول لمواصلة صراعه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز،  خاصة بعد تعثر نادي مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي بالتعادل امام نادي ويست هام يونايتد،  وبالتالي الريدز يحتاج للفوز لتقليص الفارق مع المتصدر إلى نقطة وحيدة فقط، قبل جولة من خن منافسات البرميرليغ.


ويعيش ليفريول حالة جيدة على مستوى المعنويات، بحيث حقق لقب كأس الإتحاد الإنجليزي يوم السبت، بعد الفوز بركلات الترجيح على خصمه تشيلسي في النهائي الذي أجري على ملعب ويمبلي بالعافيه لندن.


ليفربول مباشر الآن،  ويحتاج ليفربول للفوز للحفاظ على أماله في التتويج باللقب،  في إنتظار ان يقدم لاعبه السابق ستيفن جيرارد هدية في الجولة الأخيرة من الدوري، بحيث سيواجه رفقة فريقه أستون فيلا نادي مانشستر سيتي بملعب الإتحاد،  لكن قبل دالك يجب على ليفريول ان يحقق الفوز على نادي ساوثامبتون أولا.


تشكيلة ليفربول لمواجهة ساوثامبتون

حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: روبيرتسون- كوناتي- ماتيب- ارنولد
خط الوسط: كيتا- هاندرسون - ألكنتارا
خط الهجوم: دياز- جوتا- ماني