الموعد و القنوات الناقلة لمباراة ليبيا و بوتسوانا | كورة نيوز

 

بث مباشر مباراة ليبيا و بوتسوانا


مشاهدة مباراة ليبيا و بوتسوانا اليوم بث مباشر 

يقدم موقعنا كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة ليبيا و بوتسوانا بجودة عالية وبدون تقطعات، برسم الجولة الأولى من تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 بالكوتديفوار.


موعد مباراة ليبيا و بوتسوانا مباشر

يواجه منتخب ليبيا ضيفه بوتسوانا يوم الأربعاء 01/06/2022بالعاصمة تونس، وستنطلق المبارة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش   الساعة كم بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة ليبيا و بوتسوانا بث مباشر

بث مباشر مباراة ليبيا و بوتسوانا على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة لقاء ليبيا و بوتسوانا على قناة بي إن سبورت 3.


بث مباشر مباراة ليبيا و بوتسوانا


يستهل المنتخب الليبي مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا من بواية الكنتخب البوتسواني،  وسيعمل الكنتخب الليبي على تحقيق بداية موفثة من خلال حصد النقاك الثلاث في المجموعة السابعة التي يتواجد فيها بجوار منتخبي تونس و غينيا الاستوائية.


ويرغب المنتخب الليبي في العودة للمشاركة في كأس أمم أفريقيا بعد الغياب عن الدورات الأخيرة،  خاصة في ظل ارتفاع عدد المنتخبات المشاركة في العرس الإفريقي،  حيث أصبح يتأهل فريقين من كل مجموعة،  وهو ما يجعل حظوظ المنتخب الليبي قائمة لتأهل.

مشاهدة مباراة ليبيا و بوتسوانا مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب ليبيا و بوتسوانا مباشر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث المباشر للمباراة قبل موعدها بساعة واحدة .