تقرير مباراة ليفربول و توتنهام الدوري الإنجليزي| كورة نيوز

 

بث مباشر ليفربول و توتنهام



يستعرض موقعكم كورة نيوز تقرير شامل عن مباراة القمة بين  ليفربول و توتنهام، برسم قمة الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


موعد مشاهدة مباراة ليفربول و توتنهام

يواجه ليفربول ضيفه توتنهام في قمة الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي على أرضية ملعب انفيلد يوم غدًا السبت،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش،  الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول و توتنهام مباشر.

مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول و توتنهام الآن سيكون متوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم مشاهدة المباراة على قنوات بي ان سبورت المالك الحصري لحقوق الدوري الإنجليزي وبالتحديد على قناة بي إن بريميوم 1.


ليفربول و توتنهام بث مباشر

يستقبل الريدز ليفربول ضيفه اللندني توتنهام في قمة الجولة 36 من الدوري، و سيسعى ليفربول لتحقيق الفوز لإنتزاع الصدارة من نادي مانشستر سيتي و لو بشكل مؤقت،  وانتظار هدية من نادي نيوكاسل يونايتد الذي سيلاعب السيتي يوم الأحد.


ليفربول يعيش حالة جيدة خاصة بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد العودة بالفوز من إسبانيا  أين نجح في تحويل خسارته في الشوك الأول بهدفين إلى فوز  بثلاثية مقابل هدفين في الشوط الثاني،  ليضرب بدالك موعد مع ريال مدريد في نهائي سيكون واعد بالفرجة  والمتعة.


ومن جانب الضيوف سيدخل توتنهام وعينه على تحقيق نتيجة الفوز في صراعه هو الآخر في المنافسة على بطاقة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل،  حيث لا مجال لتضييع النقاط أمام كتيبة المدرب أنطونيو كونتي.


مشاهدة مباراة ليفربول و توتنهام مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول و توتنهام في بث مباشر عبر موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.