تقرير على مباراة ميلان و أتالانتا| كورة اون لاين

 

مبارايات اليوم بث مباشر


موعد مشاهدة مباراة ميلان و أتالانتا.

يستقبل ميلان ضيفه أتالانتا يوم الأحد على أرضية ملعب سان سيرو معقل الروسونيري ضمن مباراة الأسبوع 37 من الدوري الإيطالي،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش،  الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.


أين يمكن متابعة مباراة ميلان و أتالانتا بث مباشر

بث مباشر مباراة ميلان و أتالانتا اليوم على موقعنا  كورة نيوز، بجودة عالية وبدون تقطعات، كما يمكنكم الإستمتاع بمباراة ميلانvsاتالانتا على قناة الدوري الإيطالي عبر منصة اليوتيوب بصوت المعلق خالد الغول.


مشاهدة مباراة ميلان و أتالانتا بث مباشر.

يستضيف ميلان ضيفه الثقيل أتالانتا بيرغامو على أرضية ملعب سان سيرو،  في قمة الجولة 37 من الدوري الإيطالي الممتاز، ويملك اي سي ميلان فرصة تاريخية للإقتراب أكثر من حلم التتويج بلقب بلق السكوديتو، بعد غياب دام لأزيد من 12 سنة على أخر تتويج للميلان بلقب الدوري الإيطالي.


ويرغب ميلان أن تكون المباراة إحتفالية من خلال الفوز الإقتراب من حسم التتويج بلقب السكوديتو،  بحيث يحتاج ميلان 4 نقاط من المبارتين المتبقية لتتويج رسميا، بينما أتالانتا بدوره لن يكون خصم سهل للفريق اللومباردي،  خاصة ان أتالانتا بدوره يلعب على الظفر ببطاقة مؤهلة للمسابقات الأوروربية الموسم المقبل، وهو الذي تعوض على قهر ميلان في ميدانه في السنوات الأخيرة.


تشكيلة ميلان و أتالانتا المتوقعة للمباراة

حراسة المرمى: مانيان
خط الدفاع: كالابريا- كالولو- توموري- كالابريا
خط الوسط: تونالي- كيسي- بناصر
خط الهجوم: لياو - جيرو- ميسياس