تقرير عن مباراة بيترو أتليتيكو و الوداد البيضاوي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا | كورة نيوز

 

بث مباشر مباريات اليوم


يقدم موقع كورة نيوز تقرير شامل عن مواجهة  ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي والوداد البيضاوي المغربي.


موعد مشاهدة مباراة بيترو أتليتيكو و الوداد البيضاوي مباشر

يستقبل بيرتو أتليتيكو ضيفه الوداد الرياضي البيضاوي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت، على أرضية ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا  وستنطلق المبارة في تمام الساعة 13:00 زوالا بتوقيت غرينتش،  الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.


القنوات الناقلة لمباراة الوداد و بيترو أتليتيكو بث مباشر.

يمكنكم مشاهدة  بث مباراة  مباراة بيترو أتليتيكو و الوداد البيضاوي بجودة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق جواد بدة.


بيترو أتليتيكو ضد الوداد البيضاوي مباشر

عرفت مواجهة نصف نهائي المسابقة الأعرق قاريا في أفريقيا لقاء متجدد دالك الذي سيجمع بين الوداد البيضاوي المغربي و نادي بيترو أتليتيكو الانغولي،  بعدما كان الفريقين قد تواجه من قبل في دور المجموعات،  ويعرف الفريقين بعضهم البعض جيدآ.


بيترو أتليتيكو والذي قدم مسابقة محترمة للغاية يرغب في الإطاحة بالوداد البيضاوي والإقتراب من التأهل لنهائي المسابقة، بحيث يعول الفريق الأنغولي على جماهيره الكبيرة و هدافه تياغو ازولا الذي يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 أهداف.

بث مباشر الوداد و بيترو أتليتيكو اليوم 

ومن جانب الضيوف يسعى الوداد البيضاوي بقيادة مدربه وليد الركراكي في العودة بنتيجة تسهل من مأمورية التأهل للنهائي، بالرغم من غياب النجم الليبي مؤيد اللفي عن صفوف الفريق الأحمر،  بعد الإصابة الني تعرض لها في مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي.


وكان فريق الوداد البيضاوي قد وصل لدور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا،  على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيحة (1-0) في مجموع المبارتين،  بينما بيترو أتليتيكو أطاح بالفريق الجنوب إفريقي صانداونز بنتيجة (3-2) في مجموع المبارتين.