موعد مباراة ريال مدريد و أتليتيكو مدريد- الدوري الإسباني | كورة نيوز

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم


مشاهدة مشاهدة ريال مدريد و أتليتيكو مدريد مباشر 


يقدم موقع كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد و أتليتيكو مدريد بجودة عالية وبدون تقطعات،  برسم الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد و أتليتيكو مدريد

مشاهدة مباراة ريال مدريد و أتليتيكو اليوم، يستقبل أتليتيكو مدريد جاره وحامل اللقب ريال مدريد في قمة الجولة على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو يوم الأحد،  وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


أين يمكن مشاهدة مباراة أتليتيكو مدريد و ريال مدريد.

بث مباشر مباراة ريال مدريد و أتليتيكو مدريد الآن سيكون متوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بصوت المعلق رؤوف خليف.


أتليتيكو مدريد ضد ريال مدريد مباشر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد و أتليتيكو مدريد بث مباشر،  يستقبل نادي أتليتكو مدريد غريمه ريال مدريد في ديربي مدريد، والذي يعرف هذا الموسم حسم الميرينغي للقب قبل نهاية الدوري بأريع أسابيع، لكن رغم دالك تأتي المباراة بحساسية كبيرة بين الغريمين، خاصة بعدما رفض الأتليتيكو أن يقوم بالممر الشرفي لتحية البطل ريال مدريد كما هو متعارف عليه في إسبانيا.


وسيدخل ريال مدريد للقاء بغية في تحقيق الفوز بالرغم من حسمه للقب، إلا ان ريال مدريد يرغب في إلحاق الهزيمة بالاتليتيكو في ميدانه و أن يصعب عليه مأموريته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل،  وسط منافسة شرسة على المراكز الثلاث المتبقية خلف الريال بطل الدوري الإسباني.


مشاهدة مباراة ريال مدريد و أتليتيكو مدريد مباشر.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ديربي مدريد بين الريال بطل الدوري و اتليتيكو مدريد على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية،  وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.